اليوم شاهد مباراة النادي الأهلي وتعرف علي موعدها والقنوات التي تبث المباراة.. ونقل مباراة فريق الأهلي مع فريق الوداد المغربي

شاهد اليوم مباراة النادي الأهلي وتعرف علي موعدها والقنوات التي تبث المباراة، ونقل مباراة فريق الأهلي مع فريق الوداد المغربي، الكثير من المواطنين محبي ومشجعي الرياضة للنادي الأهلي والوداد ينتظرون مباراة اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والكثير يتساءل عن موعد إذاعتها وبدأها، وخلال السطور القادمة نعرفكم علي موعد بدء المباراة والقنوات الناقلة لها مباشرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

لجميع منتظرين مباراة اليوم، سوف يتم إذاعة مباراة اليوم في تمام التاسعة مساءاً، وعلي أن يلتقي فريق الأهلي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي، علي أرض المغرب في استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ومن المعلن عنه أن هذه المباراة تم تأجيلها لأكثر من مرة، وذلك بسبب فيروس كورونا المنتشر في جميع أنحاء العالم، وخوفاً من أن يصاب أحد اللاعبين بالفيروس، ولكن حان اليوم بموعد إذاعة المباراة، ومن المعلن عنه أيضاً أن مباراة الزمالك سوف تقام في نفس الموعد لليوم التالي لمباراة الأهلي، في نفس المكان.

ما هي القنوات الرياضية الناقلة للمباراة

قامت قناة بي إن سبورتس بالإعلان أن مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في دوري نصف النهائي لبطولة أفريقيا، وسوف يتم إذاعتها عليها وعلي مجموعة القنوات التابعة لها، وذلك بصفتها تمتلك حقوق بث جميع المباريات والبطولات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وإليكم التردد.

سوف يتم اليوم إذاعة المباراة التي بين الأهلي والوداد المغربي، علي قناة بي إن سبورتس “bein Sports hd7″، وذلك علي التردد التالي:

تردد القناة: 12476.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *