النصر يفوز على ضمك برباعية فى افتتح مشواره بالدورى السعودى

كتبت: سارة عثمان

نجح فريق كرة القدم بنادي النصر السعودى، فى الفوز فى أولى مبارياته بالموسم الجديد لبطولة الدوري السعودي، بنتيجة كبيرة على نظيره فريق ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدف .

حيث جاءت احداث الشوط الاول قوية من جانب واحد فقط وهو فريق النصر الذى نجح فى السيطرة على مجريات شوط اللقاء الاول ليترجم هذه السيطرة بأحراز الهدف الاول فى الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله.

فيما استمر النصر فى فرض سيطرته على الشوط الاول ، ويعزز تقدمه عن طريق احراز لاعبه تاليسكا لهدف الثانى من كرة رأسية وذلك فى الدقيقة 40، ثم ينطلق سامي النجعي بهجمة من الجهة اليمنى مررها داخل منطقة الجزاء، تصدى لها مدافع ضمك مهند النجعي، ليسجلها بالخطأ في مرماه في الدقيقة 43، لينتهى الشوط الاول بنتيجة 3-0 لفريق النصر.

كما جاءت احداث الشوط الثاني مختلفة قليل حيث نجح فريق ضمك فى احراز هدفا فى الدقيقة الـ 50، من ركلة جزاء تقدم لها هدافه زيلايا، ليضعها على يمين حارس النصر وليد عبد الله.

ثم يعود فريق النصر لفرض سيطرته مرة اخرى على مجريات اللقاء، حيث نجح اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر، إضافة الهدف الرابع بالدقيقة 80 لتنتهى المباراة بفوز النصر بنتيجة 4-1 على نظيره ضمك فى الجولة الاولى بالدورى السعودى.

يذكر أن بهذه النتيجة، يختل فريق النصر صدارة جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط ، فيما احتل فريق ضمك المركز السادس عشر والأخير، بدون نقاط.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *