رياضة

النصر ضد التعاون في كأس السوبر السعودي

يواجه النصر السعودى نظيره التعاون السعودى ، في كأس السوبر السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة”.

ويخوض النصر ، السوبر السعودي ، بصفته بطل كأس محمد بن سلمان لبطولة كأس الأمير الموسم الماضي ، بينما يلعب التعاون بصفته حامل كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم نفسه.

سيكون النصر والتعاون أمام فرصة الفوز باللقب للمرة الأولى ، بعد أن جاء النصر كمركز للبطولة في عامي 2014 و 2015 ، بينما يمر التعاون بالسوبر لأول مرة في تاريخه.

ستعود مباراة كأس السوبر المحلية إلى الملاعب السعودية مرة أخرى ، بعد قيام اتحاد كرة القدم ، بالتنسيق مع الهيئة الرياضية ، بعقد المباراة خارج المملكة ، وبالتحديد في لندن.

النصر يدخل اجتماع الغد دون تغيب ، باستثناء الغموض الذي يكتنف مشاركة حارس المرمى الرئيسي براد جونز ، بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام الفيحاء في دوري المحترفين السعودي.

هناك الكثير من الالتباس حول تنفيذ العقوبة بين المباراة الأولى بعد قرار التعليق ، أو المباراة الأولى لفريقه في المنافسة التي طُرد فيها ، مع العلم أن الأقرب هو تعليق اللاعب في الاجتماع غدا.

على الجانب الآخر ، سيجتمع التعاون غدًا ، تحت تأثير تغييرات فنية جذرية ، بعد قرار إدارة النادي بفصل باولو سيرجيو بسبب تراجع النتائج ، وتعيين عبد الله عسيري لتدريب الفريق مؤقتًا.

التعاون يعاني هذا الموسم من تراجع أبرز نجومه ، بقيادة الكاميرون تاوامبا وهيلدون راموس ، في حين أن الفريق لديه العديد من الحلول في وسط الملعب ، مع وجود سيدريك أميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى