رياضة

المقاولون ينجح فى الفوز على اسوان ويضمن البقاء بالدورى

كتبت:  نجاح على

نجح فريق المقاولون العرب، فى تحقيق فوز غالى على أسوان بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهم، مساء اليوم باستاد بتروسبورت فى افتتاح الجولة الــ 31 لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث نجح فريق ذئاب الجبل فى السيطرة على احداث المباراة خلال شوطى اللقاء، وتقدم المقاولون فى النصف الاول، الذى جاءت قوية من جانب فريق الضيف الذى بدأ المباراة بحماسة كبيرة من أجل اقتناص هدف التقدم، وهذا ما نجح به، فى الدقيقة 15، عن طريق فاروقا نور الدين، ثم لويس إدوارد فى تعزيز التقدم لفريق المقاولون، بحرازه الهدف الثانى في شباك أسوان.

فيما نجح أحمد الصغير لاعب نادى أسوان، فى تقليص النتيجة لفريق أسوان، وذلك بتسجيله الهدف الأول في شباك المقاولون لتصبح 2/1 للفريق المقاولون.

بينما حاول أسوان تغير النتيجة فى الشوط الثانى، عن طريق شن العديد من الهجمات، إلا أن خط دفاع المقاولون منعتهم من تحقيق ذلك لينتهى اللقاء بنتيجة 2-1.

يذكر أن بهذه النتيجة رفع نادى المقاولون رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثانى عشر، ليضمن البقاء في الدورى الموسم المقبل بشكل كبير، فيما تأزم موقف نادى أسوان بشكل كبير بعدما توقف رصيده عند النقطة 27 في المركز السادس عشر وهو الذى يجعله يهبط للقسم الثانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى