الزمالك يواصل تقدمه نحو لقب الدورى بفوز مثير على سيراميكا بنتيجة 2-1

كتبت: نجاح على

نجح فريق الزمالك فى الفوز على نظيره سيراميكا فى عقر دارة، بنتيجة 2-1، من المباراة التى انتهت بينهما، منذ قليل، والتى اقيمت على ستاد السويس ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث بدأت احداث الشوط الثانى لا تختلف كثيرا عن الشوط الاول، دفاعية من جانب فريق سيراميكا ، الذى نجح فى فرض حصار متواصل على لاعبي الابيض المناطق الدفاعية له، بينما جاءت هجومية من جانب الزمالك، والتى توالى الل تمريرات بين أقدام لاعبيه في منتصف الملعب.

وبعد مرور عشر دقائق من عمر الشوط الثانى، تاتى الدقيقة الـ 54 وتعلن عن فرصه التقدم لفريق الزمالك، بعدما اوقف حكم اللقاء محمد الحنفي لرجوع الى تقنية الفار لتاكد من أمر ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك بعد إعاقة لزيزو داخل منطقة الجزاء، بعد مراجعة تقنية الفار حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء بداعي إعاقة عامر عامر لمحاولة مرور زيزو داخل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة الـ 57 ينجح احمد سيد زيزو فى احراز ضربة الجزاء فى مرمى عامر عامر و التقدم لزمالك لتصبح النتيجة 2-1 للفارس الابيض.

ومع مرور نصف ساعة من عن، الشوط الثانى، يستمر فريق سيراميكا فى محاولاته لدراك التعادل، وذلك عن طريق ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء الزمالك نفذها محمد إبراهيم عن طريق تسديدة قوية أبعدها أبو جبل ببراعة من أسفل يمين مرماه.

ومع اقتراب الدقائق العشر الاخيرة من عمر اللقاء ينقلب شكل المباراة حيث اصبح فريق سيراميكا هو فى وضع الهجوم بتواصل التسديدات على مرمى الزمالك عن طريق ميدو جابر من يسار منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى، بينما تراجع الزمالك الى الاداء الدفاعى واستغلال الهجمات المرتدة.

و تقترب المباراة من النهاية ومتبقى 5 دقائق ومزالت النتيجة تشير إلى تقدم فريق الزمالك بنتيجة 2-1، ليعطى حكم النباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع، يستمر فيها محاولات من لاعبي فريق سيراميكا لادراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق الزمالك، لتنتهى المباراة بفوز الابيض بنتيجة 2-1 ليستمر الزمالك فى الحفاظ على صداراته لبطولة الدورى.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *