رياضة

التعاون ينهى مرانه استعدادًا لمواجهة النصر في السوبر السعودي

واصل التعاون تدريباته استعدادًا لمواجهة النصر في السوبر السعودي يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ، وقرر مدربه المؤقت عبد الله عسيري إغلاق التدريبات.

أعلن نادي القصيم للسكري إقالة مدربه باولو سيرجيو ، بعد خسارته أمام الاتحاد في الدور 13 من كأس محمد بن سلمان ، بهدف دون رد.

على الرغم من أن المدرب البرتغالي برر الخسارة بالإرهاق والضغط المستمر للمباريات ، إلى جانب تراكم الإصابات والفرص الضائعة وظهور بعض اللاعبين بمستوى أقل من المتوقع والمتوقع ، إلا أن الإدارة كانت لديها رأي آخر.

ركز عسيري اليوم خلال التدريب على الجوانب الفنية والبدنية ، وأجرى اللاعبون تمارين كرة بلمسة واحدة ، واختتموا التمرين بإجراء مناورة على نصف الملعب حيث طبق الفريق عددًا من الجمل التقنية.

قرر المدرب السعودي إغلاق التدريب خلال الأيام المقبلة حتى اجتماع السبت المقبل ، والذي سيديره الحكم المجري فيكتور كاساي.

لقد حان الوقت لبدء أول صفارة للمباراة ، والتي ستحقق النصر بين بطولة كأس محمد بن سلمان ، والتعاون بين بطل خادم الحرمين الشريفين ، لموسم 2018-2019 ، تم إصلاحها.

توج النصر ببطولة الدوري السعودي الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع الهلال امتدت حتى الدور الأخير ، بينما نجح التعاون في توج موسمه الرائع بهزيمة الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مع هدفين لهدف واحد.

سيبحث الفريقان عن الفوز بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخهما ، حيث سبق أن خسر النصر اللقب مرتين أمام الشباب والهلال ، في حين أن التعاون سوف يشارك في تلك المباراة لأول مرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى