البدري.. مجموعتنا متوازنة ونسعى للفوز على الجابون

محرم إبراهيم

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري أن مجموعة مصر خلال تصفيات المونديال متوازنة وسيكون بها صراع كبير حيث أظهرت الجولة الأولى أن هناك ندية ومنافسة بين كل المنتخبات مشيراً إلى أن هناك رغبة من كل الأطراف في المنافسة للتأهل لكأس العالم.

 

وأضاف البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة مصر والجابون المقررة الأحد على ملعب فرانسفيل أنه لا توجد مباراة سهلة والدليل على ذلك فوز ليبيا على الجابون متابعاً أن مباراة الغد ستكون صعبة ولكننا نأمل في حصد النقاط الثلاث رغم الرغبة القوية للمنافس في تعويض الهزيمة في الجولة الأولى.

 

وتابع البدري أن كل التفكير في مباراة الجابون هو الفوز والتعامل مع كل السيناريوهات المتاحة حسب دراسة المنافس مؤكدا أن الفوز سيكون مهما وسيضع المنتخب في موقف جيد بترتيب المجموعة.

 

وواصل البدري بأنه قام بدراسة المنتخب الجابوني في مباراته ضد ليبيا وشاهد الفريق الذي يمتلك مجموعة من العناصر المميزة ولكن هناك بعض الأخطاء التي ظهرت على الفريق ومنحت الفوز للمنتخب الليبي.

 

وأتم حسام البدري أن المحاولات التي قام بها الإتحاد المصري لكرة القدم من أجل مشاركة محمد صلاح في مباراة الجابون تكللت بالنجاح وأنه سيقود الفريق في مباراة الغد.

 

يذكر أن المباراة تقام في التاسعة مساء الأحد على ملعب فرانسفيل بالجابون.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *