الإسماعيلي يخطف تعادلاً ثمينا من بيراميدز

نرمين خضر

 

اسدلت الستار علي مباراة مثيره جمعت بين بيراميدز و نظيره نادي الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي أُقيمت على ستاد”الدفاع الجوي”بالتجمع الخامس.

 

حيث جاء هدف بيراميدز الأول عن طريق محمد فاروق في الدقيقة”18″ من أحداث الشوط الأول عقب إستقباله تمريرة رائعه من قبل البوركيني إريك تراوري ليسدد الكرة وينجح محمد فوزي في التصدي لها لتصل مرة أخرى لفاروق ويصوبها قوية داخل شباك الدراويش.

 

ثم جاء الهدف الثاني عن طريق علي جبر في الدقيقة”64″ من أحداث الشوط الثاني عقب عرضية جيدة من جانب عبد الله السعيد وينجح جبر في تسديدها برأسه داخل شباك الحارس محمد فوزي.

 

وفي الدقيقة 57 أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الاول عقب استغلال مدبولي لخطا علي جبر مدافع بيراميدز ويمرر الكرة لفخر وينجح في تسجيل الهدف الثاني.

 

 

 

وجاء البديل شكري نجيب مهاجم الدراويش في إحراز الهدف الثاني لفريقه في اللقاء في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء سددها قوية في شباك بيراميدز.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 42 في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري العام يبينما ارتفع رصيد الإسماعيلي عند النقطة 33 في المركز الثاني عشر.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *