الأهلي يفوز على أسوان بثلاثية بالدوري المصري

كتب مروان سامح

حقق المارد الاحمر فوزآ غاليآ على نادي أسوان ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كانت المباراة مقامة على ملعب بتروسبورت وإنتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الاهلي من أجل تسجيل هدف التقدم في وقت مبكر من الشوط الأول ويسهل علية أمور اللقاء بالضغط على لاعبي أسوان ولكن عدم ترجمة الفرص لأهداف كانت في أغلب الفرص .

 

على الجانب الأخر لم يظهر لاعبي أسوان سوى في مناطق دفاعاتهم استقبالآ لهجمات المارد الأحمر التي كانت متواصلة منذ بداية اللقاء بإستثناء فرصة وحيده كانت خطيره على مرمى على لطفي .

 

تمكن لاعبو الأهلي من تسجيل أولى الأهداف بالدقيقة ٢٢ عن طريق اللاعب محمود كهربا بتمريرة أكثر من رائعة من اللاعب حسين الشحات اسكنها كهربا بمرمى عمر رضوان .

 

وأضاف لاعبو اسوان هدف التعادل بتمريرة رائعة من اللاعب عمرو الحلواني ولكن ألغي الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار .

 

إنتهى الشوط الاول بصافرة الحكم محد عادل بعد إحتساب ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع .

 

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي الأهلي من أجل مضاهفة النتيجة ولكن التكتلات الدفاعية التي فرضها لاعبي أسوان منعت هذا الضغط أن يكتمل لتسجيل الكثير من الأهداف .

 

ظهرت خطورة الفريق الأسواني خاصةٍ بالدقيقة ٥٨ والوصول المتكرر لمرمى النادي الأهلي ولكن الدفاعات أنهت هذه الخطورة الممكنة .

 

تمكن اللاعب محمد شريف من إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي بتمريرة أكثر من رائعة من الظهير الأيسر على معلول أسكنها محمد شريف بشباك أسوان بالدقيقة ٦٦ .

 

وقلل ايمانويل ايجابتور الفارق بتسجيلة هدفآ في مرمى على لطفي بالدقيقة الخامسة والثمانون بعد الرجوع لتقنية الفار .

 

وأضاف البديل والتر بواليا هدفآ ثالثآ بمرمى نادي أسوان بالدقيقة الثالثة والتسعون بالدقيقة الثالثة والتسعون ليحطم أمال اسوان بالرجوع في المباراة .

 

ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد .

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *