الأهلي يفوز بثنائية على دجلة بالدوري المصري 

كتب مروان سامح

 

حقق الأهلي فوزآ غاليا على وادي دجلة في لقاء هام حمل طابع الإثارة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث إنتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف .

 

بدأ الشوط الأول بضغط من لاعبي دجلة على مرمى علي لطفي من أجل تسجيل هدف التقدم في وقت مبكر من عمر الشوط الأول ولكن دفاعات الأهلي أنهت تلك الفرص .

 

أستطاع دجلة أن يتحصل على ركلة جزاء ولكن تم ألغائها بعد الرجوع للفار لوجود حالة تسلل على اللاعب لتحرم لاعبي دجلة من فرصة تقدم .

 

أستفاق لاعبو الأهلي في ختام الشوط الأول والوصول المتكرر لمرمى عبد المنصف ولكن قُبل بسوء حظ رهيب وعدم ترجمة الفرص لأهداف محققة .

 

ثم أعلن حكم المباراة ابراهيم نور نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي النادي الأهلي ببداية الشوط الأول لإدراج هدف التقدم وبالفعل تمكن المتألق محمود كهربا من إحراز الهدف الأول بالدقيقة ٤٦ من بداية اللقاء .

 

ظلت خطورة الأهلي مستمرة من أجل تعزيز النتيجة وبالفعل تمكن محمد شريف من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٦٠ بتمريرة رائعة من محمد مجدي قفشة .

 

لم يهدأ لاعبو دجلة وقاموا بتقليص النتيجة بإضافة هدف عن طريق اللاعب أحمد شريف بالدقيقة ٦٧ من عمر اللقاء في غفلة دفاعية من مدافعي الأهلي .

 

وأضاف لاعبو الأهلي الهدف الثالث ولكن ألغي بداعي التسلل بعد رجوع ابراهيم نور الدين لتقنية الفار .

 

ثم أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الأهلي بثنائية مقابل هدف على وادي دجلة ويعتلي صدارة الترتيب .

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *