الأهلي يفوز بثلاثية على الإنتاج الحربي بالدوري المصري

كتب مروان سامح

حقق المارد الاحمر فوزآ غاليآ على نظيره الإنتاج الحربي ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري المصري ، حيث يقام اللقاء على ملعب الأهلي بمدينة السلام .

بدأ الشوط الاول بضغط بسيط من لاعبي النادي الأهلي على مرمى فريق الإنتاج الحربي من أجل تسجيل هدف مبكر في بداية اللقاء يفتح المباراة تدريجيآ لفرض لاعبي الإنتاج التكتل الدفاعي أمام مهاجمي الأهلي .

على الجانب الأخر تمركز لاعبو الإنتاج الحربي في مناطق دفاعتهم ومحاصرة هجمات لاعبي النادي الأهلي أدت جميعها بالفشل لإستبسال الدفاعات وتألق حارس المرمى امام ذلك .

شهد الشوط الأول الكثير من التدخلات العنيفة ما بين الفريقين سواء على أرضية الملعب أو الإلتحامات الهوائية التي خرج على أثرها اللاعب معاذ الحناوي مصابآ بجروح في رأسة ووجهة .

أفتتح التونسي على معلول الهدف الأول للنادي الاهلي بالشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سددها ببراعة على يسار حارس مرمى الإنتاج الحربي ، الذي احتُسبت بعد تدخل الحارس على وجة اللاعب مروان محسن من خلال إلتحام هوائي بالدقيقة ٣٨ .

وفي نهاية الشوط الأول شهدت هجمة خطيره من لاعبو الإنتاج الحربي كادت أن تعطي لهم الأمل في إضافة هدف التعادل في نهاية الشوط الأول ولكن تألق الحارس على لطفي منع هذه الفرصة من دخول مرماة .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد على الإنتاج الحربي بعد إحتساب أربع دقائق وقت بدل ضائع .

بدأ الشوط الثاني ضغط كبير من لاعبي الإنتاج الحربي من أجل إضافة هدف التقدم وبالفعل تمكنوا من ذلك بالدقيقة ٥٤ عن طريق اللاعب محمد طارق ابو العز ، وبعد الهدف بعشر دقائق تمكن اللاعب مصطفي البدري بتسجيل هدف التقدم للإنتاج الحربي .

لم يهدأ لاعبو الأهلي وتمكن البديل حسين الشحات من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة ٨٥ ليعادل النتيجة للنادي الأهلي ، وتمكن اللاعب والتر بواليا من تسجيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة ٩٣ .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز النادي الأهلي على نادي الإنتاج الحربي بثلاثية .

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *