استخراج فيزا التقاعد في دبي لمدة خمس سنوات

أصبحت فيزا التقاعد في دولة دبي من الأمور التي يتسائل عنها الكثير من الناس داخل دولة دبي،. أصبح هذا الموضوع هو محور تفكيرهم في الآونة الأخيرة، وذلك لما تتميز به هذه الفيزا من الأهداف والأفكار المبتكرة التي ترمي إليها، وربما تكون قد سمعت عن هذه الفيزا ولكن لا تملك المعلومات الكافية عنها، لذلك في هذا المقال سوف نوضح لكم جميع المعلومات التي تخص هذه الفيزا.

تأشيرة التقاعد دبي

تم إنشاء برنامج التقاعد في دبي من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدولة دبي برئاسة نائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهذا البرنامج لا يضم المقيمين داخل دولة دبي فقط بل يضم أيضاً المقبلين على التقاعد في جميع دول العالم، تتميز فيزا التقاعد دبي بأنها صالحة لمدة خمس سنوات مع العلم أنها قابلة للتجديد.

يتم الحصول على فيزا التقاعد دبي من خلال الدخول على هذا الرابط هنا لتقديم طلب لدائرة التسويق والسياحة التجاري بدبي ، على أن يتم التواصل مع مقدم الطلب عبر البريد الإلكتروني الخاص بيه، ثم يتم إرسال جميع المعلومات المطلوبة من المتقدم عبر البريد الإلكتروني إلى دائرة السياحة والتسويق التجاري، بعد أن يتم إرسال جميع المعلومات المطلوبة من المتقدم يتم النظر في هذه المعلومات وتسليم المتقدم فيزا التقاعد دبي في حالة توافر جميع الشروط المنصوص عليها من قبل الدولة. 

المعلومات والأوراق المطلوبة لإستخراج فيزا تقاعد دبي

  • نسخة من جواز السفر الخاص بالمتقدم والزوجة والأولاد.
  • ورقة الزواج في حال إذا كان الطلب يشمل الزوج والزوجة والأولاد.
  • إذا كان المتقدم للطلب من المواطنين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة فيجب تقديم نسخة من فيزا التقاعد الحالية الخاصة بيه. 
  • تقديم نسخة من الهوية الإماراتية في حال إذا كان الطلب من قبل مواطن مقيم في دولة الإمارات.
  • نسخة من إثبات الأهلية.
  • نسخة عن بطاقة تأمين صحي سارية المفعول خاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونسخة عن الزوج /الزوجة والأطفال.
  • عنوان المنزل الذي يقيم فيه مقدم الطلب في الوقت الحالي ( رقم المبنى، الشارع، المنطقة، المدينة، البلد).
  • رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم للتواصل معه من خلال أياً منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى