اجتماع تنسيقي غداً لمباراة سوبر أفريقيا لليد

محرم إبراهيم

أعلنت اللجنة التي تدير الإتحاد المصري لكرة اليد بصفتها المسؤولة عن تنظيم مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي السابعة مساء الجمعة المقبل عقد إجتماع تنسيقي للمباراة يوم غد بحضور ممثلي عن الناديين بالإضافة لمدير صالة حسن مصطفى التي تستضيف المباراة وكذلك إيهاب العزب المدير التنفيذي لاتحاد كرة اليد.

وسيتم خلال الإجتماع مناقشة كافة الأمور التنسيقية وكذلك الأمنية الخاصة بالمباراة والترتيبات التي يتبعها كل فريق بداية من دخول الصالة وأثناء إقامة المباراة والتتويج وتسليم الجوائز والمغادرة.

وأكد إيهاب العزب المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة اليد “الإتحاد المصري يسعى لخروج المباراة بالشكل الذي يليق بكرة اليد المصرية مردفا أن هناك تعاون كبير من كل الجهات لإخراج المباراة بالشكل اللائق”.

وتقرر أن يتم عقد الإجتماع الفني للمباراة يوم الخميس السابعة والنصف مساءً بصالة الإجتماعات بمقر الإتحاد المصري لكرة اليد بمدينة السادس من أكتوبر ويتم تسليم قائمة الفريق النهائية لخوض اللقاء قبل بداية الإجتماع بساعة على أن يتم إرسال القائمة المبدئية يوم الإثنين.

كما تقرر أن يتم تسليم نتيجة مسحة الكشف عن كورونا “PCR” للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي قبل الإجتماع بساعة وبشرط ألا يكون تعدى 72 ساعة قبل المباراة.

ويتدرب النادي الأهلي على صالة حسن مصطفى ومن الساعة الخامسة حتى السادسة مساء الخميس بينما يخوض نادي الزمالك تدريباته من السادسة والربع حتى السابعة والربع من نفس اليوم.

يذكر أن الفائز من المباراة بين الزمالك والأهلي سيشارك في مونديال الأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *