أولمبياد طوكيو: موعد مباراة منتخب مصر وأستراليا بالجولة الثالثة

كتبت: نجاح على 

يلتقى منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره الأسترالي في المباراة الثالثة بدور مجموعات لمنافسات أولمبياد طوكيو، والتى تقام حاليا فى العاصمة اليابانية وتنتهى فى الثامن من اغسطس القادم.

طموحات المنتخبين :

يرغب المنتخب المصرى المباراة فى الفوز، بكل قوة وحصد نقاط المباراة الثالثة من أجل الاستمرار فى المنافسة والتأهل لدور القادم وذلك بعد تذيله ترتيب مجموعته بنقطة وحيدة احرازها من المواجهة الاولى، عقب تعادله سلبيا أمام منتخب إسبانيا ثم خسر المباراة الثانية من الأرجنتين بهدفٍ دون رد.

بينما يدخل منتخب أستراليا المباراة وهو طامعا فى الفوز من أجل تصدر المجموعة التى يحتل المركز الثانى بها بفارق عدد الاهداف عن صاحب المركز الاول، حيث فاز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة الأولى وخسر من المنتخب الإسباني في المباراة الثانية.

ترتيب المنتخبين

يدخل المنتخب الاولمبي المصرى هذه المباراة وهو يحتل المركز الاخير فى تريب المجموعة برصيد نقطة واحدة وذلك بعد تعادله السلبى بالقاء الاول امام اسبانيا والخسرة بهدف دون رد بالمبارة الثانية امام الارجنتين.

فيما يدخل المنتخب الأسترالي اللقاء وهو يحتل المركز الثانى فى ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط و بفارق الاهداف عن صاحب المركز الاول، وذلك بعد فوزه فى المباراة الاولى على الارجنتين ثم الخسارة امام اسبانيا بالقاء الثانى.

موعد مباراة مصر وأستراليا: 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين مصر واستراليا، غدا الاربعاء الموافق 28 يوليو الجارى، وسوف تنطلق صافرة اللقاء فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر.

ملعب المباراة: 

سوف تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيرة الأسترالي، على ملعب استاد مياجي بطوكيو.

القناة الناقلة: 

وتبث مباراة مصر وأستراليا عبر الناقل الحصرى شبكة قنوات بي إن سبورت والتى حددت قناة beIN SPORTS XTRA 2 لاذاعة احداث المباراة عليها.

 

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *