أولمبياد طوكيو: منتخب اليد ينهى الشوط الأول بتفوقه على منتخب السويد نتيجة 13-9

كتبت: نجاح على

انهى منتخب مصر لكرة اليد، الشوط الاول، متقدما على المنتخب السويد، بنتيجة 13-9 من لقاء الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية، لمنافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تقام حاليا في العاصمة اليابانية خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

حيث نجح المنتخب المصرى لكرة اليد ، فى انهاء الشوط الأول من لقائه مع منتخب السويد بالجولة الرابعة ، لصالحه بنتيجة 13 / 9، ، فى اللقاء الذى انطلق فى تمام الساعة الـ9:15 صباحا بتوقيت القاهرة.

فيما جأت احداث الشوط الاول من اللقاء قوية وهجومية من جانب المنتخب المصرى الذى سيطر على الخمس دقائق الاولى 6 اهداف كان بدايتهم مع ممدوح هاشم فى دقيقة الثانية ثم على زين فى ق3 و يحيي الدرع فى ق4 فى ق6، ليقوم بعدها منتخب السويد بحراز اولى اهدافه، ثم الثانى فى الدقيقة 7، ليرد بعدها على زين يسجل الهدف الرابع والخامس لمصر فى الدقيقة الـ 8،9.

ويواصل لاعبو مصر تالقهم ويتقدمون فى احراز الاهداف وفى محاولة من منتخب السويد تقليص الفارق، لتمر 20 دقيقة من عمر شوط الاول وتصبح النتيجة 11-6 لمصر، فيما يواصل هنداوى تالقة فى منع اهداففريق السويد، ليقترب الشوط من الدقيقة الاخيرة فية والنتيجة 13-9 لينتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم مصر على منتخب السويد.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *