أولمبياد طوكيو: عمر عصر يتأهل الى دور الـ16 فى منافسات فردي تنس الطولة رجال 

كتبت: نجاح على

تأهل عمر عصر لاعب منتخب مصر في لعبة تنس الطولة، إلى دور ثمن النهائى ، وذلك بعد تغلبه، على السويدي ماتياس فالك، بنتيجة 4-3، في منافسات دور الـ32 فردى رجال ، بدورة الألعاب الأولمبية التي تقام حاليا فى طوكيو حتى أغسطس المقبل.

حيث نجح عمر عصر فى تغلب على منافسه ماتياس فالك، فى المباراة التى جمعت بينهم بدور الثالث لفردى رجال تنس الطولة، والتى اقيمت فى تمام الساعة الثامنة ونصف صباح اليوم الثلاثاء.

كما استطاع بطل مصر، أن يحسم نتيجة الشوط الأول لصالحه و بتفوق كبير بنتيجة 11- 5، لينج السويدي ماتياس فالك، فى تحقيق التعادل بعد الفوز بالشوط الثاني بنتيجة 11-6.

فيما نجح ماتياس فى التقدم بالنتيجة لصالحه، بعد فوزة بالشوط الثانى 8-11، لتصبح النتيجة شوطين مقابل شوط، ولكن استطاع عمر عصر أن يعود من جديد ويحسم الشوط الرابع لصالحه بنتيجة 13-11 ويعادل نتيجة الاشواط لتصبح 2-2 .

بينما عاد اللاعب السويدى فى التقدم على بطل مصر، و يفوز بالشوط الخامس بنتيجة 11-4 ليتقدم في النتيجة 3-2 في عدد الأشواط ولكن هذا كان لفترة قصيرة، وذلك لنجاح عمر عصر فى حسم الشوط السادس لصالحه بنتيجة 11-8 لتصبح النتيجة 3-3 في الأشواط و يتم اللجواء لخوض شوط فاصل بين اللاعبان لينجح اللاعب المصرى فى تحقيق إنجاز تاريخي ويفوز بنتيجة 11-8 في الشوط الفاصل ليحسم المباراة لصالحه 4-3 في الأشواط ويتأهل لدور ثمن النهائى.

ومن المقرر أن يلتقى عمر عصر، مع اللاعب التيوانى يوان تشونج، في لقاء دور الـ16 من منافسات فردى تنس الطولة رجال وذلك فى تمام الساعة الـ 2:39 عصر اليوم الثلاثاء.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *