أولمبياد طوكيو: سيف عيسى يصل الى الدور نصف نهائى منافسات التايكوندو

كتبت: نجاح على 

نجح سيف عيسى لاعب التايكوندو المصري، فى التأهل إلى الدور نصف نهائي،  بمنافسات وزن -68 رجال، وذلك عقب تغلّبه على، الايطالى سيموني اليسيو، بدور الـربع نهائى فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

حيث واجه سيف عيسى بطل مصر والمصنف الخامس أولمبيا، سيموني اليسيو المصنف 13 أولمبيا، في دور الربع نهائى لمنافسات وزن تحت الـ80 كجم، اليوم الإثنين 26 يوليو في تمام الساعة 7:15 صباحا.

كما انهى سيف عيسى صاحب الـ 23 عاما، الجولة الأولى من اللقاء  بالتعادل السلبي بدون نقاط، ثم بالجولة الثانية تقدم بطل مصر  بنتيجة 3-1، وبالحولة الثالثة حاول الإيطالي سيمون التقدم، و لكن نجح سيف فى حسمها لصالحة في النهاية بنتيجة 6-5.

بينما يواجه سيف عيسى مباراته المقبلة أمام الفائز من الكرواتي توني كانايت ولاعب اللجنة الأولمبية الروسية ماكسيم خرامتكوف في الساعة 9:15 صباح اليوم.

يذكر أن سيف عيسى،  قد حقق الفوز في دور ال 16علي اللاعب الأسترالي جاك مارتون (المصنف 12) بنتيجة 11-1 ليصعد الي دور الثمانية لمواجهة لاعب إيطاليا سيموني  والذى نجح ايضا فى الفوز عليه، بنتيجة 6-5 ليصعد الي نصف نهائي الأولمبياد.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *