أولمبياد طوكيو: حصول ثنائى التايكوندو الحاصل على الميدالية البرونزية مكافأة مالية استثنائية  

كتبت: نجاح على 

قام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية،  ورئيس البعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بالاحتفال بالثنائى هداية ملاك وسيف عيسى لاعبا منتخب مصر لتايكوندو،  وذلك بعد نجاحهما في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو.

حيث اقيمت البعثة المصرية، حفل تكريم لثنائى التايكوندو، في مقر إقامة البعثة بالقرية الأولمبية بطوكيو، بالاضافة الى حصول اللاعبين والجهاز الفني على مكافأة مالية استثنائية بعد تحقيقهم أولى ميداليات للبعثة المصرية.

كما حرص مسئولو البعثة المصرية على تكريم، ايضا  أعضاء الجهاز الفني للمنتخب وهم:  “أسامة السيد، ومحمد مجدي” والمدير الفني المكسيكي “أوسكار”، لدورهم الكبير وجودهم مع اللاعبين حتى نجحوا فى الحصول على ميدالية اولمبية.

فيما حضر حفل التكريم مع هشام حطب رئيس البعثة، كلا من: ” عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد التايكوندو ـــ إيهاب جابر عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

يذكر أن اللاعبة هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، نجحا فى احراز الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات وزن 67 كجم، بعد تغلبها على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6، بينما تُوج اللاعب سيف عيسى بالميدالية البرونزية، بعد فوزه على اللاعب النرويجي أردومان بنتيجة 12-4.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *