أليسون يجدد تعاقده مع ليفربول بشكل رسمي

محرم إبراهيم

أسدل نادي ليفربول الإنجليزي الستار عن الأنباء التي أشارت لتجديد تعاقده مع الحارس البرازيلي أليسون بيكير بتوقيع الحارس على عقد جديد مع النادي.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن أليسون وافق على كافة البنود الشخصية في تعاقده الجديد الذي يستمر حتى عام 2027 بوضعه في قائمة الأغلى أجراً بالفريق.

كانت مرحلة المفاوضات بين موكلي أليسون وليفربول قد وصلت لمراحل متقدمة وتم الإتفاق على كافة البنود حتى يصل أليسون من الأجازة التي حصل عليها عقب مشاركته مع بلاده في كوبا أمريكا 2020.

ويعد أليسون هو ثالث لاعب من كتيبة يورجن كلوب الأساسية الذين تم تجديد تعاقدهم بعد مواطنه فابينيو والظهير ترينت ألكسندر أرنولد مع احتمالية تجديد تعاقد محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك الفترة المقبلة.

ويدين ليفربول بالفضل لحارسه البرازيلي في التواجد بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الجديدة عقب تسجيله هدفا قاتلا في شباك ويست بروميتش ألبيون من رأسية قوية.

يذكر أن أليسون بيكير البالغ من العمر 28 عاما قد إنضم لليفربول صيف 2018 قادماً من نادي روما الإيطالي وساهم في حصولهم على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *