أحدث الباقات والعروض الجديدة للاتصالات الامارات

من المعروف عن شركة الامارات أنها دائمًا تقوم بجعل نفسها في الريادة بشكل دائم فلم تقم بخدمة عملائها فقط بل عملت على، وضع العديد من العروض والباقات التي تهم الزائر خلال فترة زيارته للإمارات العربية المتحدة، لذلك سوف نقوم بتوضيح الباقات الاساسية وباقات الزوار أيضًا.

اتصالات الإمارات

تقوم شركة اتصالات الإمارات بالعمل على جعل حياة مستخدميها اسهل وأبسط كما تضيف الزوار أيضًا ضمن هذه القائمة لتوفير عليهم خلال مدة زيارتهم للإمارات.

فقام بعمل العديد من الباقات الموفرة والكثير من الخصومات في المطاعم وكافة الأماكن السياحية الموجودة في ارجاء الامارات.

كما تقوم أيضًا بإعطاء الزائر 100 درهم يستخدمه رحلات في خدمة التوصيل كريم، وهذا كله عن طريق الاشتراك في خدمتها التي تساعدك في عدم الاهتمام بأي شيء بل تهتم فقط برحلتك.

باقات الزوار من اتصالات الامارات

  • خصصت شركة اتصالات الامارات باقتين للزوار بأسعار مناسبه لمدة اسبوعان ،وتحمل كل باقة العديد من العروض والخصومات على مواقع أخرى مثل خصومات موقع بسمات وعرض 100 درهم لرحلات شركة كريم.
  • الباقة الأولى  Visitor تتيح للزائر خلال فترة إقامته 2 جيجا بايت كما يوجد في الباقة 40 دقيقة دولية ومحلية وتعطي لك 5 ساعات لشبكة الإنترنت اللاسلكي قيمة هذه الباقة 125 درهم إماراتي.
  • الباقة الثانية Visitor Line plus تتيح للزائر الاستمتاع 7.5 جيجا بايت من الإنترنت المحمول كما تحتوي على 175 دقيقة دولية ومحلية، كما تعطيك 30 ساعة إنترنت لاسلكي مجانية وقيمة هذه الباقة 200 درهم إمارتي.
  • مع العلم أن القيم المالية لهذه الباقات لم تحسب بها ضريبة القيمة المضافة 5%.

هل يمكن أن يقوم الزائر بتحويل خط اتصالات الزائر إلى خط اتصالات متصل؟

  • من المعروف أن الخط يكون صلاحيته موصولة بعدد الأيام التي يأتي بها الزائر إلى الإمارات فيمكن أن يقوم بتجديد الباقة الخاصة بالزائر بمنتهى السهولة بنفس قيمة الباقة الأولية.
  • لكن يمكنه أن يقوم بتحويل الخط إلى خط مدفوع عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع لشركة الاتصالات الإمارات.
  • والعمل على تسجيل بياناته مثل بطاقة الإقامة التي يعطيها مكتب العمل بالإمارات ويقوم بهذه الإجراءات، لكي يقوموا باتباع كافة قواعد هيئة تنظيم الاتصالات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى