أبرز تصريحات بيتسو موسيماني بعد الفوز على أسوان بالدوري

كتب مروان سامح

أطل علينا المدير الفني لفريق النادي الأهلي بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي بعدة تصريحات لدى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أسوان،

تكلم بداخلة عن اسباب الفوز بالإضافة لمشاركات اللاعبين .

 

حيث قال موسيماني أن مباراة اليوم اعطتنا فرصة غنيمة لتقديم المطلوب مننا في إنهاء الهجمات المرتدة بشكل جيد لتسجيل الأهداف كما حدث بين حسين الشحات ووالتر بواليا بالهدف الثالث .

 

وكرر أيضآ ان الهجمات المرتدة نُفذت علينا بشكل جيد جدآ طوال المباراة ومنهم فرص باتت أن تصبح اهداف لفريق أسوان لتمكنهم من الرجوع في المباراة ولكن تألق خط الدفاع منع ذلك كثيرآ بجانب الحارس على لطفي .

 

اشار ان الفريق حاول مضاعفة النتيجة ولكن بحذر لعدم إستقبال أهداف اخرى وبالفعل تمكنا من إحراز ثلاث أهداف تعكينا ثلاث نقاط تجعلنا في مقاربة لتصدر الدوري ، خاصةٍ أن الهدف الثاني جاء بتوقيت جيد بالمباراة .

 

حيث تحدث موسيماني عن اللاعب والتر بواليا بعد تسجيلة هدفآ قاتلآ اليوم أمام أسوان بالدقائق الأخيره ، وفعل ذلك للمرة الثانية على التوالي بعدما سجل هدف الفوز بالجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي ، فهذا يدل انه يكتسب ثقة كبيرة بجانب الخبرات .

 

وقال أن صبري على محمود كهربا في المباريات سواء بدقائق قليلة أو البداية من المباراة ألا وهو لتجهيزه وبالفعل بدأ بالرجوع لجزء من مستواه تمكن من خلالة تسجيل هدفآ اليوم وإلتزامة بالواجبات الدفاعية والهجومية .

 

وأختتم حديثة بشأن التغيرات التي أجراها في مباراة اليوم وهي من أجل إراحة اللاعبين،

 

الذي بدأ وأن يظهر عليهم الأرهاق مثل محمد شريف اليوم سجل هدفآ ولكن لم يقدم المطلوب منه كاملآ.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *