رابط التسجيل في بوابة المستقبل التعليمية 1441 mip.moe.gov.sa

بوابة المستقبل التعليميه 2020

بوابة المستقبل التعليمية 1441

بوابة المستقبل التعليميه 2020 رابط التسجيل في بوابة المستقبل التعليمية 1441 كيفية التسجيل في البوابة التعليمية المستقبلية لعام 2020 للتعليم عن بعد تقدم الحكومة السعودية العديد من الاحتياطات لحماية سلامة وصحة الطلاب والمواطنين في المملكة بعد انتشار فيروس كورونا الجديد Covid-19 الذي اجتاح جميع دول العالم في الفترة الأخيرة ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية إطلاق منصة البوابة الإلكترونية المستقبلية mip.moe.gov.sa لنظام التعليم الموحد الإلكتروني واستمرار العملية التعليمية من خلال التعليم عن بعد وتقديم دروس تعليمية عبر الإنترنت لجميع الطلاب والطالبات ، من خلال نظام التعليم الموحد وسنوفر لك في السطور التالية كيفية التسجيل في البوابة التعليمية المستقبلية 2020 للتعليم عن بعد ، كما أوضحت الوزارة ، فتابعنا.

التسجيل في البوابة التعليمية المستقبلية 2020

  • يمكنك التسجيل في البوابة التعليمية المستقبلية 2020 بسهولة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للنظام وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • https://mip.moe.gov.sa الدخول للرابط من هنا
  • وبعد ذلك تقدم البوابة العديد من الدروس التعليمية والفصول الإلكترونية لجميع الطلاب من مختلف مستويات التعليم.
  • حيث تحرص الوزارة على مواصلة العملية التعليمية .
  • خاصة بعد قرار تعليق الدراسة في جميع أنحاء المملكة.
  • ودورها في بعض الجامعات السعودية تقوم جامعة الملك خالد .
  • وجامعة المجمعة وجامعة الحدود الشمالية بإلغاء الامتحانات النهائية.
  • وتقييم الطلاب فقط لعدم انتشار الفيروس بين الطلاب أثناء إجرائهم للامتحانات.

بوابة المستقبل التعليمية

أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية منصة تعليمية سميت باسم البوابة التعليمية المستقبلية لممارسة التعليم عن بعد وتوفير الدروس التعليمية للطلاب والتي تقدمها البوابة من خلال موقعها على الإنترنت لجميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية. في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة طلابها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد