التخطي إلى المحتوى
تاريخ اليوم :
الثلاثاء 21, يناير 2020

استعلام عن المخالفات وضعت إدارة المرور العامة آلية للسماح لزوار المملكة الذين ليس لديهم حسابات على منصة أبشر بالسؤال عن مخالفات المرور في سياراتهم قال المرور في تغريدة على تويتر أنه يمكن للزوار استخدام منصة أبشر للاستفسار عن مخالفات المرور وطرق الدفع دون الحاجة إلى حساب نشط باتباع سلسلة من الخطوات.

أضافت حركة المرور أن خطوات الاستعلام كالتالي: – انتقل إلى الموقع الإلكتروني لمنصة “أبشر”. – استفسر عن المخالفات المرورية للزائرين وأدخل رقم الحدود أو رقم الهوية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي. – ثم يتم عرض تفاصيل الانتهاكات وآلية الدفع عبر رابط إلكتروني أو عبر منفذ الحدود.

ستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية في السعودية 1441

أوضح قسم المرور الرئيسي آلية الاستعلام عن زوار المملكة الذين ليس لديهم حسابات على منصة أبشر عن المخالفات المرورية المسجلة على سياراتهم. أشارت الإدارة إلى أنه يمكن للزائرين البحث عن مخالفات المرور وطرق الدفع من خلال منصة Absher دون الحاجة إلى حساب نشط باتباع سلسلة من الخطوات هذه الخطوات هي: الدخول إلى موقع منهاج “Absher” ، والوصول إلى قائمة “People” في الصفحة الرئيسية ، والاستعلام عن مخالفات المرور للزوار وإدخال رقم الحدود أو رقم الهوية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي Absher ، وتفاصيل من الانتهاك والآلية يتم عرض الدفع عن طريق رابط إلكتروني أو عبر منفذ الحدود.

رابط و أسباب فرض المخالفة المرورية على السائق

  1. أن يكون السائق يقود بسرعة كبيرة.
  2. https://www.absher.sa/portal/landing.html
  3. التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.
  4. لمن يتناول مخدرة لأن من الممكن أن يصيب أي شخص بسبب تأثير تلك المدة.
  5. عدم إتباع القواعد المرورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *