الدوري الانجليزيالمواعيد

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي 2022 والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة فريق تشيلسي ونظيره استون فيلا في اطار الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نسخة الموسم الحالي 2021 – 2022.

صاحب الأرض والجمهور تشيلسي يدخل اللقاء في المركز برصيد ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز وتحقيق مركز متميز في الدوري العام.

يتطلع فريق البلوز إلى حصد جميع النقاط الثلاث في هذه المباراة ليكون في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وأن يقوى مع مانشستر سيتي حامل اللقب ، الإصدار الأخير ، خاصة بعد التعزيزات التي حصلوا عليها ، والتي تمت الموافقة عليها خلال الصيف موسم الانتقالات.

سيواجه تشيلسي مباراته القادمة مع أستون فيلا وهدفه هو إضافة النقاط الثلاث لمواصلة أدائه الرائع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الموسم الحالي له مستوى خاص جدا قدمه تشيلسي والذي أصبح هذا الموسم منافسا قويا على لقب الدوري الإنجليزي وهناك أيضا من يعتبره المرشح الأول له.

لعب تشيلسي ثلاثة مباريات حتى الآن ، وفاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة.

في المباراة الأولى ، فاز تشيلسي على كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد ويسعي لمواصلة انتصاراته من اجل التتويج بالدوري الانجليزي الممتاز والذي هو الهدف الاسمي للنادي هذا الموسم بعد التتويج اوروبيا.

في المباراة الثانية ، فاز البلوز على أرسنال بهدفين دون رد ، بينما تعادل تشيلسي بهدف واحد في المباراة الثالثة ضد ليفربول.

أمام عن الضيف فريق استون فيلا فيطمح في تحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل المنافسة علي الدوري العام بعد البداية الرائعة هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لتشيلسي :

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: سيزار ازبليكويتا – تياجو سيلفا – انطونيو روديجير.

وسط الملعب: ماركوس الونسو – كوفاسيتش – جورجينيو – كانتي .

الهجوم: ماسون ماونت – تيمو فيرنر – لوكاكو.

تقام المباراة علي ملعب ستامفورد بريدج الخاص بصاحب الارض فريق تشيلسي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية .

وتذاع المباراة بين فريقي تشيلسي واستون فيلا علي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية باعتبار أنها الناقل الوحيد والحصري للقاءات وبطولات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الاوسط وأيضا في دول شمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى