ليفربول يواصل مطاردة مانشستر سيتي بهدفين في مرمى ليستر

محرم إبراهيم

واصل ليفربول وصيف ترتيب جدول البريميرليغ مطاردة المتصدر مانشستر سيتي بفوز غالي وصعب على ليستر سيتي بهدفين نظيفين للاعبه البرتغالي دييغو جوتا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يدين ليفربول في هذا الفوز للاعبه البرتغالي دييغو جوتا الذي سجل هدفي الفريق خلال اللقاء بعدما تقدم في الدقيقة 34 من استغلال كرة تهيأت له من حارس ليستر الدنماركي كاسبر شمايكل بعد رأسية فان دايك من ركنية نفذها أرنولد وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 87 من تمريرة للمدافع الكاميروني جويل ماتيب سددها بقوة في شباك شمايكل ، وسط حراسة دفاعية.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى من لاعبي ليفربول الذين أرادوا مواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر ، وتحقيق فوز جديد للريدز هذا الموسم.

 

ومع فوز ليفربول بهدفين إلا أن النتيجة كان من الممكن أن ترتفع ولكن لتألق كاسبر شمايكل حارس ليستر وأيضا العارضة التي تصدت لتسديدة محمد صلاح دور في خروج المباراة بهذه النتيجة.

 

لم يشكل لاعبي ليستر سيتي أي خطورة على مرمى أليسون سوى في الدقيقة السابعة من تسديدة جيمس ماديسون تصدى لها ببراعة الحارس البرازيلي.

 

شهدت الدقيقة 60 مشاركة محمد صلاح الذي تلقى تحية كبيرة من جماهير الريدز عقب عودته من المشاركة في منافسات كأس الأمم الأفريقية والتي خسرها المنتخب المصري ضد السنغال في نهائي البطولة بركلات الترجيح ، ليأخذ دفعة معنوية عالية ترجمها في أكثر من كرة كاد من خلالها أن يسجل لولا تألق شمايكل بتصديه لانفراد وتصدي العارضة لأجمل لعبة في المباراة.

 

بدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول المباراة بتشكيل من :

حراسة المرمى : أليسون بيكير.

الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندي روبيرتسون.

الوسط : فابينيو – كورتيس جونز – تياجو ألكانتارا.

الهجوم : لويس دياز – دييغو جوتا – روبيرتو فيرمينيو.

وقام كلوب بإجراء تبديلين في الدقيقة 60 بمشاركة محمد صلاح وهارفي إليوت بدلا من كورتيس جونز وروبيرتو فيرمينيو وفي الدقيقة الأخيرة شارك تاكومي مينامينو بدلا من لويس دياز.

 

بينما دخل رودجرز اللقاء بتشكيل من :

حراسة المرمى : كاسبر شمايكل.

الدفاع : جيمس جاستن – دانييل أمارتي – ويلفريد نديدي – لوك توماس.

الوسط : كيرنان ديوسبري هال – بوباكاري سوماري – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – مارك ألبرايتون.

الهجوم : باتسون داكا.

وأجرى رودجرز تبديلاته الثلاث بدأت في الدقيقة 60 بخروج بوباكاري سوماري وباتسون داكا ومشاركة يوري تيليمانس وكيليتشي وفي الدقيقة 79 غادر أديمولا لوكمان ودخل بدلاً منه هارفي بارنيس.

 

أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة كريستوفر كافانا وأنذر روبيرتو فيرمينيو من ليفربول.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 51 في المركز الثاني بينما يبقى ليستر برصيد 26 نقطة في المركز 12.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.