أرسنال يسعي للحفاظ على موهبته من إغراءات الكبار

دكة بدلاء ارسنال

محرم إبراهيم

بدأ نادي أرسنال الناشط بالدوري الإنجليزي الممتاز في السعي نحو الحفاظ على موهبته الصاعدة بوكايو ساكا من إغراءات الأندية الكبرى بالبريميرليغ للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة وتجديد عقده مع الفريق.

 

ويحظى بوكايو ساكا باهتمام ثنائي مدينة مانشستر “السيتي واليونايتيد” إضافة إلى ليفربول الذين يسعون بقوة نحو الإستفادة من خدمات ساكا الفترة المقبلة.

 

ويعترف الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بأهمية ساكا في الفريق وأن تجديد تعاقده يعد تحدي كبير للإدارة ،خاصة وأن مستواه المرتفع جعله يحظى بأن يكون من اللاعبين الأكثر أجرا في الفريق وذلك نقلا عن صحيفة “ذا صن” البريطانية.

 

وأوضحت الصحيفة كذلك على لسان أرتيتا “سنقوم بإجراء محادثات مع اللاعب وأسرته وممثليه حتى يكون الجميع على إطلاع برغبتنا في استمراره لأطول فترة ممكنة لدينا ، لأننا سعداء به حقا”.

 

وأشار أرتيتا والكلام على عهدة “ذا صن” كذلك أن ساكا يمثل الحامض الننوي للفريق الذي ينمو وينضج طوال الوقت ، أهميته لا جدال فيها ونريد الحفاظ على أفضل مواهبنا في النادي.

 

يشار لأن في حال تأهل أرسنال لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيكون مؤشر هام لتجديد التعاقد مع ساكا رغم إغراءات ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

 

يذكر أن بوكايو ساكا البالغ من العمر 20 عاما يرتبط بتعاقد مع أرسنال حتى صيف 2024 ويتقاضى مبلغ 35 ألف جنيه إسترليني راتب أسبوعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.