التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال وليدز في البريميرليج والقنوات الناقلة

محمودعبدالغفار

مباراة قوية بين ليدز يونايتد ومضيفهم أرسنال في 18 من الدوري الإنجليزي وتلفزيونات لمتابعة المباراة المهمة. بين الفريقين.

تقدم الوطن سبورت خدمة لقرائها من خلال الإعلان عن موعد مباراة أرسنال – ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات التي ستبث المباراة في مباريات اليوم الثامن عشر حيث تم تأجيل 5 مباريات حتى الآن. .

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستقام مباراة أرسنال ولييدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 7:30 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة ، بالضبط الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات التي ستبث مباراة أرسنال – ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟
أشهر القنوات التي ستبث مباراة أرسنال – ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون القناة 1 HD bein sports التي ستبث في جميع أنحاء الوطن العربي عبر الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات وعرب سات. وستقوم سكاي سبورتس ببث المباراة. عبر الأقمار الصناعية Hotbird.

مركزا أرسنال ولييدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
ويحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بعد فوزه على وست هام يونايتد في مباراته الأخيرة ، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز 16 برصيد 16 نقطة بفارق 5 نقاط عن منطقة الهبوط من الدرجة الثانية.

وخسر ليدز يونايتد مباراته الأخيرة في مباراة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي بسبعة أهداف مستحقة ، بينما تغلب أرسنال على وست هام بهدفين دون رد ، ليحتل المركز الرابع.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة ، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز 16 برصيد 16 نقطة.

يدخل فريق أرسنال الملعب مع ليدز يونايتد بهدف استعادة النقاط الثلاث ، والتقدم في الترتيب والإطاحة بالمراكز الثلاثة الأولى لمانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق أرسنال فوزا مستحقا 2-صفر على وست هام في النهائي ، ووصل إلى نصف نهائي الدوري الإنجليزي للمرة الأولى هذا الموسم ، يليه مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة وليفربول. وصيف البطل برصيد 37 نقطة ثم تشيلسي ثالثا. برصيد 36 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *