الدوري الانجليزيالمواعيد

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم الاحد 12/9/2021 في البريميرليج والقنوات الناقلة

محمود عبدالغفار

نقدم لكم موعد مباراة فريق ليدز يونايتد ونظيره ليفربول في اطار الجولة 4 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نسخة الموسم الحالي 2021 – 2022.

صاحب الأرض والجمهور ليدز يدخل اللقاء في المركز برصيد ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز وتحقيق مركز متميز في الدوري العام.

أمام عن الضيف فريق ليفربول فيطمح في تحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل المنافسة علي الدوري العام بعد البداية الرائعة هذا الموسم.

سيستضيف ملعب آيلاند رود مباراة رائعة بين ليفربول ولييدز يونايتد ، أصحاب الأرض والجمهور ، في مباراة تجمعهم في اليوم الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيستمر ليفربول في الفوز والاستعداد لدوري أبطال أوروبا وقهر جميع نقاط المباراة بالنظر إلى وصوله إلى صدارة الدوري الإنجليزي ، خاصة بعد تعادل الجولة الأخيرة مع تشيلسي.

بالنسبة لبداية ليدز للموسم ، لم تكن الأفضل حتى تمكن الفريق من الفوز بعد تعادلين وهزيمة واحدة وأراد أبناء المدرب المخضرم ماوريسيو بيلسا وقف النزيف أمام الريدز والخروج بنتيجة إيجابية. أمام معجبيه.

بينما يمتلك ليدز يونايتد البلد والجماهير في موسمه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، هم حاليًا في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين ، حيث خسر الفريق أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى ، بينما كان الخسارة في الجولتين الأخيرتين تعادلًا. سيكون هذا المساء ممتعًا ومثيرًا في مباراة نارية.

تقام المباراة علي ملعب ايللاند روود الخاص بصاحب الارض فريق ليدز.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في البريميرليج

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية .

وتذاع المباراة بين فريقي ليفربول وليدز ، علي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية باعتبار أنها الناقل الوحيد والحصري للقاءات وبطولات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الاوسط وأيضا في دول شمال إفريقيا.

ستنقل مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد على قناة الدوري الإنجليزي الممتاز beIN Sports Premium 1 HD بأداء صوتي للمعلق (رؤوف خليف) على القناتين الصوتية الأولى والثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى