الدوري الانجليزيالمواعيد

موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي السبت 11/9/2021 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب: أحمد علاء

يشهد يوم السبت عودة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد التوقف الدولي خلال الأسبوعين الماضيين ليستعيد كل من ناديي أرسنال ونوريتش سيتي مشوارهم في الأسبوع الرابع من البطولة لمواجهة مرتقبة يشهدها ملعب الإمارات الخاص بالجانرز حيث يسعى كلا الفريقين للفوز الأول بعد مرور ثلاث جولات بدون أي فوز لكلاهما.

وتعد تلك المباراة هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني لنادي أرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا الذي استاءت منه الجماهير خلال الموسم الحالي حيث لم يستطع الفريق تسجيل أي أهداف أو تحقيق نقاط في بطولة الدوري مما صعب المهمة على المدير الفني للفريق.

على الجهة الأخرى يبحث نادي نوريتش سيتي أيضًا عن فوزه الأول في مباراة صعبة يكون بها ضيفًا على الفريق اللندني ولعل ما ميز نوريتش في تلك المباراة هو تسجيله لهدف واحد خلال المباريات الماضية ما لم يستطع القيام به نادي أرسنال.

مباريات الفريقين السابقة

وكان قد افتتح نادي أرسنال موسمه الحالي بهزيمة من نادي برينتفورد بثنائية نظيفة حينما كان ضيفًا هناك قبل أن يتلقى هزيمة جديدة في ملعب الإمارات أمام غريمه التقليدي نادي تشيلسي بثنائية مثلها.

وفي المباراة الأخيرة ذهب نادي أرسنال لملعب الإتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي وتلقى الهزيمة بخماسية نظيفة لترتفع أصوات جماهير الفريق اللندني بمطالب رحيل المدير الفني ميكيل أرتيتا.

وعلى الجهة الأخرى بكان قد افتتح نادي نوريتش سيتي مبارياته بهزيمة من نادي ليفربول بثلاثية نظيفة قبل أن يلدغ من نفس العقرب عن طريق نادي مانشستر سيتي بخماسية وفي الجولة الثالثة استطاع تسجيل هدفه الوحيد خلال الهزيمة من ليستر سيتي بثنائية لهدف.

وفي حالة هزيمة أرسنال في تلك المباراة فستعلو مرة أخرى الأصوات المطالبة بالإيطالي أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا للفريق الإنجليزي ليحاول إصلاح الأمور التي خربها أرتيتا خلال الموسم الحالي والسابق الذي لم يشهد وصول الفريق لأي بطولة أوروبية وتحقيقه للمركز التاسع في جدول الترتيب.

موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

وستقام المباراة بين الفريقين يوم السبت القادم الموافق الحادي عشر من سبتمبر لعام 2021 في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل أحداث المباراة حصريًا قناة beIN Sports Premium 3 HD التابعة لشبكة قنوات بين سبورتس الوكيل الحصري لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى