الدوري الانجليزيالمواعيد

موعد مباراة ساوثهامبتون وويست هام اليوم في البريميرليج والقنوات الناقلة

محمود عبدالغفار

نقدم لكم موعد مباراة فريق ساوثهامبتون وفريق وست هام يونايتد في اطار الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نسخة الموسم الحالي 2021 – 2022.

صاحب الأرض والجمهور فريق ساوثهامبتون يدخل اللقاء في المركز برصيد ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز وتحقيق مركز متميز في الدوري العام.

أمام عن الضيف فريق وست هام يونايتد فيطمح في تحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل المنافسة علي الدوري العام بعد البداية الرائعة هذا الموسم.

وستقام مباراة وست هام الأولى مع فريق ساوثهامبتون الأول في مباراة مثيرة وصعبة بين الفريقين في الجولة الرابعة من المباريات.

هي مباراة يسعى فيها الفريقان للفوز وتحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى مراكز متقدمة في الترتيب منذ بداية المنافسة دون الدخول في خصم النقاط مبكرًا.

يخطط حكم المباراة لإطلاق صافرة الصافرة في تمام الرابعة عصراً لبدء أحداث هذه المواجهة القوية التي طال انتظارها والتي ستجمع بين وست هام ونظيره في ساوثهامبتون كجزء من اليوم الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز. مسيرة كرة القدم بتوقيت القاهرة والخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

يريد كلا الفريقين الفوز بهذه المباراة القوية التي توحدهم ليكونوا في مراكز جيدة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام المباراة علي ملعب ساينت ماري الخاص بصاحب الارض فريق ساوثهامبتون الانجليزي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية .

وتذاع المباراة بين فريقي ساوثهامبتون ووست هام يونايتد ، علي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية باعتبار أنها الناقل الوحيد والحصري للقاءات وبطولات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الاوسط وأيضا في دول شمال إفريقيا.

يدخل الفريقان المباراة بحثًا عن الانتصار واستعادة نكسة الجولة السابقة للارتقاء في الترتيب والانتقال أبعد وأبعد عن المناطق المنكوبة.

موعد مباراة ساوثهامبتون ووست هام في البريميرليج

سيتم بث أحداث هذه المباراة القوية والمثيرة بين وست هام وساوثهامبتون كجزء من الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على قناة beIN Premium 3 في الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة. تبث قنوات beIN Sports أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز فقط في موسمها الحالي عبر قنواتها.

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى