الدوري الانجليزيالمواعيد

موعد مباراة واتفورد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

محمودعبدالغفار

نقدم لكم موعد مباراة فريق واتفورد ونظيره ولفرهامبتون في اطار الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نسخة الموسم الحالي 2021 – 2022.

وسيتم إيقاف المكسيكي راؤول خيمينيز من ولفرهامبتون ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لفشله في التأهل لكأس العالم مع بلاده.

وفقًا لقواعد الفيفا ، يمكن معاقبة اللاعب الذي لا يترك ناديه ليلعب لمنتخب بلاده خلال فترة الاستراحة الوطنية لمدة 5 أيام ، مما يعني أنه يمكن أن يغيب عن مباراة ولفرهامبتون ضد واتفورد.

طلب الاتحاد المكسيكي من الفيفا فرض هذه العقوبة ، كما فعل الاتحاد البرازيلي بعد أن رفضت معظم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز السماح للاعبيها بالسفر إلى أمريكا الجنوبية والمكسيك ، وهما على قائمة السفر الحمراء في المملكة المتحدة.

هذا يعني أن أي شخص يسافر إلى هذه البلدان سيضطر إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام في فندق بدون خيارات تدريب بعد العودة إلى المملكة المتحدة.

توصل لاعبون مثل إميليانو مارتينيز وإميليانو بوينديا من أستون فيلا وكريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو من توتنهام إلى اتفاق بين الفريق وفرقهم لتجاوز فترة الحجر الصحي في القائمة الخضراء في كرواتيا و 10. قضاء الأيام والتدرب هناك. .

صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز وتحقيق مركز متميز في الدوري العام.

أمام عن الضيف ولفرهامبتون فريق فيطمح في تحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل المنافسة علي الدوري العام بعد البداية الرائعة هذا الموسم.

يبحث الفريقان عن المواجهة المتوقعة لتحقيق النصر ونتائج إيجابية للتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في ظل المنافسة الشديدة التي شهدتها البطولة منذ البداية.

تقام المباراة علي ملعب واتفورد السبت المقبل.

موعد مباراة واتفورد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية .

وتذاع المباراة بين فريقي واتفورد وولفرهامبتون ، علي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية باعتبار أنها الناقل الوحيد والحصري للقاءات وبطولات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الاوسط وأيضا في دول شمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى