أخبار دوليّة

الضمان الاجتماعي.. موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 || الضمان الاجتماعي صرف المساعدات المقطوعة 1441 mlsd.gov.sa

الضمان الاجتماعي صرف المساعدات المقطوعة 1441 المساعدة المقطوعة” رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي تقدم المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات للمواطنين ذوي الدخل المنخفض ، وأهمها وأبرزها قطع الضمان الاجتماعي. يجب عليك زيارة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة المساعدة المقطوعة: كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي المساعدات المقطوعه .

المساعدة المقطوعة

كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي المساعدات المقطوعة ، المساعدات المقطوعة أو مساعدات الضمان الإجتماعي هي مساعدات مقدمة من المملكة العربية السعودية لذوي الدخل المحدود والفئات خاصة كالمعاقين واليتامى وللعاطلين عن العمل لظروف خاصة والأرامل والمطلقات  وسوف نتناول كل جديد بهذا الشأن وكيفية معرفة رقم الضمان مع الاستعلام بالسجل المدني فكونوا معنا على موقع جريدة لحظات نيوز لتعرفوا كل جديد.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بالسجل المدني “المساعدات المقطوعة”

  • المساعدة المقطوعة: كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي والاستعلام عن الضمان بالسجل المدني المساعدات المقطوعةالدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • كتابة السجل المدني في الخانة الأولى في الموقع الإلكتروني.
  • كتابة رقم الضمان.
  • كتابة رقم الكود الموضح على الموقع.
  • الضغط على كلمة عرض النتائج.
  • ينتظر المتقدم حتى تظهر النتائج.
  • ويمكن الإستعلام عن رقم الضمان الخاص بك عن طريق الإتصال بهذا الرقم “19911” وهذه الخدمة مقدمة على مدار اليوم لعرض الشكاوى والأسئلة الشائعة.

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

  • https://hrsd.gov.sa/
  • مع الاخذ بالاعتبار بتوفر خدمة معرفة حالات الطلبات والاهلية لمستفيدي الضمان
  • يمكن الإستفسار عن المساعدات المقطوعة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • يتم الإستعلام عن طريق هذا الرقم “1441”.
  • يتم تحويل المبالغ المالية على البنك تتضمن مبالغ الغذاء وفواتير الكهرباء.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم لو سمحتم متى بتنزل لنا المساعده علما اني ساكنه بالاجار وخصمو غلا معيشه وخصمو من حساب مواكن وصار راتبي ١١٥٦ شو بد يكفي ليكفي شو فو اوضاعنا ونزلو لنا المساعده وشكرا

  2. والله اني بأمس الحاجه للمقطوعه
    مديون ولدي أطفال وليس لدي وظيفه
    ولا بيت ولا سياره
    ساكن عند الوالد وحالتي بالهم
    ورب البيت اني احيان ما اقدر اشتري لهم ألعاب
    وهي من أبسط حقوقهم
    اتمنى النظر في موضوعي واللي يرحم وآلديكم
    مالي بعد الله غيركم
    ساعدوني الله يسعدكم

  3. علماََ… انه ثبت بحقي صك شرعي
    وليس لي دخل غير حساب المواطن
    والضمان الاجتماعي
    حتى الضمان ماني رسمي فيه
    مسجل اعانه لمدة سنه

  4. تكفون نبي المقطوعه والله الذي لا إله إلا هو أني في أمس الحاجة لها
    اتعبتنا الديون والمصاريف

  5. والله العظيم ان الشؤن الاجتماعيه مايدرون عن مين اللي بجد في حاجه ماسى للمساعده ان كان مقطوعه ولا يصرف ضمأن شهري الشهاده لله ان اغلب المسجلين اللي يتم صرف لهم كان مقطوعه ولا شهري مدى الحياه او على كم سنه حسب تقرير المستشفى انا عمري ٤٦ سنه وعاطل ولاشهاده تقدرتتوظف فيها وظرؤفي الله عالم فيها لا اب ولا ام رحمة الله عليهم يعني والله العظيم يد قدام ويدوراء والحال الله هو العالم والحمدالله على كل شي والله والله والله اني انا استحق المساعده لسبب ظرؤف ربي عالم فيه واللي يصرف له مقطوعه او شهري والله العظيم ليس حقد او حسد شغلت واسطات وغير المعرفه يكون يعرف احد من الموظفين تبع الضمان غير انهم عند اهاليهم وفي بيوتهم اقول هالكلام لاني اعرف منهم قسم بالله ماهم في حاجة مساعده الله يستر على عباده والله ضروفي يعلم الله الواحد الأحد اني انا اللي استحق المساعده ولاكن لاحياة لمن تنادي محد درا عنا يقول المثل اللي يده بالماء غيراللي يده بالنار ما اقول غير حسبناالله ونعم الوكيل رجاء شوفولي وظيفه عشان الله يغنينا عن الحاجه عن بعض مانبغى نتعمق عشان لاناخذ أثم فيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock