أخبار دوليّة

أحدث البرامج الخاصة بتصميم العروض التقديمية المجانية وروابط تحميلها وأفضل المواقع التي توفر العمل بها دون تحميل

برامج العروض التقديمية تزود بالخيارات والأدوات الكثيرة التي تساعد المستخدم على جمع المعلومات والبيانات ودمجها مع بعضها، ليتم عرضها بشكل مميز يتناسب مع مكان العرض التي تعرض بها مثل الإجتماعات المهمة والندوات المختلفة، كما يمكن أن يستخدمها الكثير من الطلاب في العمليات التعليمية المختلفة، وموخراً قامت العديد من المواقع الشهيرة المصممة لهذه البرامج بإتاحة التعامل على البرامج الخاصة بتصميم العروض التقديمية من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت، فقط يتم الدخول على موقع الشركة المصممة للبرنامج ويتعامل الشخص مباشرة مع البرنامج دون الحاجة الي تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص أو الهاتف المحمول.

أنواع البرامج المجانية المختلفة لبرامج تصميم العروض التقديمية

يوجد الكثير من البرامج الخاصة بالتصميم التي يتم تحميلها بشكل مجاني، ليتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، ونعرض عليكم بعضاً من هذه البرامج.

برنامج Wps office :

  •  هو من أهم وأشهر هذه البرامج الذي تقدمة شركة wps office software من ضمن مجموعة من البرامج التي تنشئها الشركة تناسب التنزيل سطح المكتب في أجهزة الكمبيوتر، ومنها ما يناسب التحميل على الأجهزة اللوحية والذكية.
  • ورابط تحميله بشكل مجاني من هناhttps://www.wps.com/office/.

 برنامج Kingsoft presentation :

  • وهو ثاني أبرز هذه البرامج المجانية وأشهرها، حيث يتميز هذا البرنامج بصغر حجمه، ويمكن تنزيله على كافة أجهزة الحاسب الآلي التي تحمل نسخة ويندوز، ويتيح هذا البرنامج تحميل جميع الوسائط عليه كالصور والفيديوهات الصوتية والمرئية.
  • رابط تحميل البرنامج بشكل مجاني من هنا :https://kingsoft-presentation-free-2012.ar.uptodown.com/windows.

أشهر المواقع التي أتاحت العمل ببرامج التصميم بدون تحميل

قامت العديد من المواقع بتوفير خدمة العمل علي برنامج تصميم العروض التقديمية دون الحاجة الي تحميلها، يتم الدخول على الموقع والتعامل مع البرنامج مباشرة، وأشهر هذه المواقع، موقع powerpoint الذي تمتلكه الشركة الأمريكية مايكروسوفت، حيث قامت من خلال موقعها الإلكتروني بتوفير خدمة التعامل مع برنامج باور بوينت بشكل مجاني لجميع عملائها، ويحتوي هذا البرنامج علي الكثير من الأدوات والعناصر التي لا توجد في غيره من أنواع هذه البرامج.

ورابطالدخول علي الموقع من هنا:https://office.live.com/start/powerpoint.aspx.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock