كيفية التسجيل في موقع العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة وصرف 500ج manpower

ربط موقع وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير النظامية

موقع وزارة القوى العاملة

أدخل من خلال رابط وزارة القوى العاملة e-www.manpower.gov.eg. اختيار التسجيل مع العمال غير النظاميين. اختر انقر هنا للتسجيل. بعد ذلك ، املأ جميع البيانات المطلوبة في نموذج التوظيف غير النظامي واضغط على إرسال موقع وزارة القوى العاملة وصرف 500ج ربط موقع وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير النظامية لا تزال عملية تسجيل العمالة غير النظامية مستمرة على مدار الساعة من خلال النظام الإلكتروني على الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة ، وبدأ التسجيل من يوم الخميس الماضي ، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة تقديم المساعدة للمواطنين من العمالة غير النظامية ، كجزء من الاحتياطات الوقائية التي تتعهد الدولة للحد منها من انتشار كورونا ، يمكن للعمال غير النظاميين تسجيل الدخول إلى موقع الوزارة www.manpower.gov.eg للحصول على منح لتجاوز المحنة التي تمر بها مصر بسبب انتشار فيروس كورونا. وتقدر قيمة المنحة بـ500 جنيه بناء على توصيات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ربط موقع وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير النظامية

دعت وزارة القوى العاملة في مصر أصحاب العمل اليومي ، أو ما يعرف بالعمالة غير النظامية ، إلى الدخول بسرعة إلى موقع وزارة القوى العاملة لتسجيل بياناتهم الكاملة للحصول على المساعدة من خلال الرابط التالي:

خطوات تسجيل العمالة الغير منتظمة على موقع manpower.gov.eg

  • خطوات تسجيل العمالة غير النظامية على موقع manpower.gov.eg
  • لدخول الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة اضغط هنا
  • انقر فوق تسجيل العمالة غير النظامية
  • املأ استمارة التسجيل وانقر على إرسال.
  • http://www.manpower.gov.eg/

تم تخصيص رقم الهاتف 01212201303 أيضًا للتواصل عبر WhatsApp لتسجيل بياناتهم والاستعلام عن أي معلومات خاصة بهم. يجب على العمال المياومين أو العمال غير النظاميين تسريع التسجيل قبل نهاية مارس للاستفادة من المنحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد