رابط التسجيل في موقع وزارة القوى العاملة للتسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه

موقع وزارة القوى العاملة

ننشر الرابط للتقدم بطلب للحصول على منحة استثنائية من وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة “www.manpower.gov.eg” ، حيث قدمت وزارة القوى العاملة مبلغ المنحة لتلك المجموعة من المواطنين حتى لا يعانون من مواجهة صعوبات في تلك الفترة الزمنية الحالية ، خاصة مع مواجهة فيروس كورونا “كوفيد 19” ، ويتمنى العديد من المواطنين رابط موقع وزارة القوى العاملة للتسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة موقع وزارة القوى العاملة أعلنت وزارة القوى العاملة أنها ستستمر في تلقي طلبات التسجيل للحصول على منحة عمل غير رسمية لإنفاق 500 جنيه على مدار اليوم لجميع الوظائف غير المنتظمة دون شروط محددة بالتزامن مع الإجراءات والتدابير الاحترازية الصارمة التي تتخذها الحكومة لمواجهة الوباء لفيروس كورونا ، أحدث Covid 19 الذي اجتاح العالم وإعلان حظر التجول المفروض على المواطنين ، مما يعيق عمل العمال غير النظاميين.

موقع وزارة القوى العاملة

أوضحت وزارة القوى العاملة أن تقديم طلبات الحصول على منحة عمل غير نظامي يتم من خلال موقع وزارة القوى العاملة على الإنترنت من هنا ثم النقر على أيقونة تسجيل العمالة غير النظامية بعد ظهور التحديد ، انقر هنا للتسجيل بعد ذلك ، يظهر نموذج تقديم الطلب بعد ملئه ببيانات العامل المتقدم للحصول على المنحة ، وبعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات في النموذج ، والضغط على إرسال ، وفي حالة وجود أي مشكلة أو عقبات في التسجيل ، يمكنك الاستفسار من خلال رقم الواتساب 01212201303.

موقع وزارة القوى العاملة
موقع وزارة القوى العاملة

التسجيل للحصول على منحة عمل غير نظامية

أوضحت وزارة القوى العاملة أن منح العمالة غير النظامية يأتي في إطار حرص الوزارة على القيام بواجباتها الاجتماعية تجاه العمالة غير النظامية بالاقتران مع حظر التجول الذي بدأ تفعيله في البلاد بشكل يعوق من بين إمكانية العمل والحصول على طعامهم اليومي بشكل طبيعي ، كجزء من الإجراءات الاحترازية التي أعلنها مجلس الوزراء لمعالجة فيروس الهالة العالمي الجديد كميزة 19.

رابط موقع القوى العاملة

  • أولاً ، انقر على كلمة “العمالة غير النظامية”.
  • http://www.manpower.gov.eg/
  • ثانيًا ، اكتب اسمك رباعي الأضلاع.
  • اكتب رقمك الوطني.
  • اكتب رقم هاتفك المحمول.
  • اختر النوع بين الذكر أو الأنثى.
  • اختر مقاطعتك.
  • اكتب مهنتك.
  • تحديد موقف التأمين الخاص بك.
  • اختر حالتك الحالية “أنا أعمل .. أنا لا أعمل”.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وليد عصام يقول

    الموقع عل ما ادخل عليه تظهرلي قائمة تسجيل رغبات العمل مش تسجيل العماله الغير منتظمه انا عملت نفس الخطوات كل مرة تظهر نفس الرسالة وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد