اخبار الرياضة

مواعيد أول 8 جولات لفريق الجونة بالدورى الممتاز موسم الجديد

كتبت:  نجاح على

يبدأ الفريق الاول لكرة القدم بنادى الجونة،  مشواره فى بطولة الدورى العام بالموسم الجديد ، بمواجهة قوية امام فريق سيراميكا، يوم 26 أكتوبر الجارى.

 

حيث قام الحساب الرسمى لنادى الجونة،  بنشر تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” مرافقة بصورة يوجد بها مواعيد مباريات الفريق الساحلى من الجولة الاولى حتى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام للموسم الجديد.

 

كما جاءت مواعيد أول 8 جولات فى الموسم الجديد لفؤيق الجونة كالاتى:

 

الجولة الاولى:  يستضيف الجونة فريق سيراميكا  يوم 26 اكتوبر الجارى على ملعب خالد بشارة،  فى الـ 5:30 مساء.

 

الجولة الثانية : يحل الجونة ضيفا على فريق هويدى الفيوم يوم الأحد الموافق 31 من أكتوبر باستاد الكلية الحربية فى تمام الساعة الـ 3:00 عصراً .

 

الجولة الثالثة : يستضيف الجونة فريق فاركو يوم الخميس الموافق 4 من نوفمبر على ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الـ 5:30 مساء.

 

الجولة الرابعة : يحل الجونة ضيفا على فريق الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 18 من نوفمبر، على ملعب  استاد الأسكندرية في تمام الساعة الـ8:00 مساء.

 

الجولة الخامسة : يحل الجونة ضيفا على  المصري البورسعيدي يوم الاثنين الموافق 22 من نوفمبر ويقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الـ8:00 مساء.

 

الجولة السادسة : يحل الجونة ضيفا على فريق الشرقية للدخان يوم السبت الموافق 27 من نوفمبر على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الـ5:30 مساء.

 

الجولة السابعة : ييستضيف الجونة نظيره انبى يوم الاثنين الموافق 20 من ديسمبر، على ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الـ5:30 مساء.

 

الجولة الثامنة : يحل الجونة ضيفا على نظيره طلائع الجيش يوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر، على ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الـ 8:00 مساء

 

يذكر أن  رابطة الأندية المحترفة، قد أعلنت بالامس الاثنين ، مواعيد أول 8 جولات بالدورى الممتاز الموسم الجديد 2021- 2022 ، والذى من المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى