اخبار الرياضة

إحصائيات تاريخية بين ليفربول واتليتكو مدريد بدوري الأبطال

كتب مروان سامح

يستضيف فريق اتليتكو مدريد نظيره ليفربول في لقاء كبير وقوي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة التابعة لدور المجموعات الخاص ببطولة دوري ابطال أوروبا لموسم ٢٠٢١/٢٠٢٢ ، حيث يستضيف اللقاء ملعب الوانداميتروبوليانو .

 

يأمل حامل لقب الدوري الأسباني اتليتكو مدريد في تخطي عقبة ليفربول الفريق الذي يصعب عليه اللقاء ، فتريد كتيبة ديجو سيميوني ان تقتنص ثلاث نقاط مهمين بعد أن حقق فوز وتعادل وحيد .

 

على الجانب الأخر يطمح يورجن كلوب في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بدور المجموعات بعد أن حققه مرتين أمام كيلان وبورتو ، هو يعلم صعوبة المباراة لأنها خارج أرضه وأمام خصم عنيد لا يستهون به .

 

إليكم المواجهات التاريخية بين ليفربول واتليتكو مدريد :

واجه ليفربول اتليتكو مدريد في اربع مواجهات سابقة لم يستطيع تحقيق الفوز عليهم ، حيث خسر في مباراتان وتعادل في مثلهما ويعتبر اتليتكو مدريد الفريق الثاني الذي لم يقدر عليه ليفربول الفوز بواقع أربع مواجهات .

 

كانت اخر مواجهة جمعت بين الفريق الأسباني والإنجليزي كانت ببطولة دوري الأبطال العام قبل الماضي وتمكن حين ذاك اتليتكو مدريد في إقتناص فوزين خارج ارضة وبأرضه وكانت المباراة بدور ال١٦ .

 

لم يستطع اتليتكو مدريد الفوز في أخر اربع مناسبات داخل أرضه حيث تعادل في ٣ مواجهات وخسر لقاء وحيد وكانت الأربع مباريات جمعت ٤٥ تسديده للروخي بلانكو تمكنوا من التسجيل بمباراة واحده فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى