اخبار الرياضة

إحصائيات تاريخية بين ريد بول سالزبورج وفولفسبورج بدوري الأبطال

كنب مروان سامح

يستضيف فريق ريد بول سالزبورج نظيره فولفسبورج في لقاء هام ومثير ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات التابع لبطولة دوري أبطال اوروبا ، حيث يستضيف اللقاء ملعب ريد بول أرينا سالزبورج .

 

يأمل فريق ريد بول سالزبورج صاحب الأرض بقيادة المدير الفني ماتياس يايسلة في تحقيق فوز ليعزز به صدارة للمجموعة ويريد تقديم أفضل من ما كان عليه في المباريات الماضية حيث فاز في المباراة الاولي وتعادل في الجولة الثانية .

 

على المقابل يريد فريق فولفسبورج في تحقيق إنتصار تاريخي خارج ملعبه امام ريد بول سالزبورج لكي يصعد به في صدارة هذه المجموعة ، بعد تحقيقه التعادل بالجولة الأولى امام اشبيلية والتعادل ايضآ بالجولة الثانية أمام ليل الفرنسي .

 

إليكم تاريخ المواجهات بين ريد بول سالزبورج وفولفسبورج :

تعتبر هذه المواجهة هي الأولى على الإطلاق التي تجمع بين فولفسبورج وريد بول سالزبورج في بطولة دوري ابطال أوروبا ، ولم يسبق لهم وأن تقابلا وجهآ لوجه كهذه المباراة .

 

سبق وأن واجه فريق فولفسبورج فريق نمساوي مره واحدة فقط وكان يرجع هذا اللقاء لعام ٢٠٠٥ بكأس الأنترتوتو وقابل شتورم جراتس بمجموع مباراتين ٥/٣ .

 

يأمل فريق ريد بول سالزبورج في تحقيق الإنتصار التاني على التوالي للمرة الاولى في تاريخه في هذ البطولة وأن يتجنب الهزيمة في ثلاث مباريات له لأول مره في تاريخ البطولة منذ ان إنضم لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى