اخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 

محمود عبدالغفار

 

يواجه ريال مدريد منافسه الأوكراني شاختار في دوري أبطال أوروبا UEFA.

 

تستضيف ساحة دونباس مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/22.

 

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط فيما يحتل شاختار المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

 

تكبد ريال مدريد هزيمة مفاجئة 2-1 أمام الشريف في الجولة الأخيرة ، بينما تعادل شاختار 0-0 مع إنتر.

 

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار

تبدأ المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

 

القناة التي تدير مباراة ريال مدريد وشاختار. ينقل

سيتم بث اللعبة على Bein Sports HD 3 Premium.

 

شاختار دونيتسك في ذيل المجموعة بعد بداية كارثية بالهزيمة أمام شريف تيراسبول وتعادل مع إنتر في الدور الثاني. . الفترة 2017-2018.

 

يتطلع روبرتو دي زيربي المدير الفني الإيطالي لنقل شاختار دونيتسك إلى شيء لم يفعله في آخر 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

 

يعرف الأبطال الأوكرانيون الحاصلون على 13 مرة العملاق الإسباني جيدًا بعد هزيمتهم في دور المجموعات على أرضهم وخارجها الموسم الماضي. ومع ذلك ، فاز شاختار بسبع مباريات فقط من أصل 27 مباراة في كأس أوروبا ضد منافس إسبانيا ، وخسر 14 وتعادل سبع مرات.

 

من ناحية أخرى ، يلعب ريال مدريد دوره في ظروف صعبة بعد أن أصيب بإحراج شديد من التوقيع الجديد شريف تيراسبول الذي انتزع الفوز من قلب سانتياغو برنابيو بنتيجة 1-2 في اليوم الأخير.

 

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط حصل عليها بالفوز على إنتر في الجولة الأولى ، وسيثأر من شاختار لانتزاع النقاط الثلاث جميعها ويتفوق على العمدة المتصدر (6 نقاط). ).

 

تاريخيًا ، تتعافى الفرق مع ريال مدريد من هزيمتها الأخيرة ، حيث لم تخسر في مباراتين متتاليتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في نفس الموسم منذ عام 2008.

 

سيغيب كارلو أنشيلوتي عن جهود ماركو أسينسيو وجاريث بيل وإدواردو كامافينجا وداني كارفاخال وداني سيبايوس وماريانو دياز وإيدن هازارد وإيدر ميليتاو في مباراة شاختار ، ولم يتم تأكيد تشكيلة ديفيد ألابا بعد.

 

ما موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 ، اليوم الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وسيترأس المباراة الحكم الصربي سردجان يوفانوفيتش وستقام المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت السعودية ، 23:00 بتوقيت الإمارات.

 

ما هي القنوات التي تبث وتعلق على مباراة ريال مدريد وشاختار؟

سيتم بث المباراة بين ريال مدريد وشاختار دونيتسك على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 ، ولم يتم تحديد المعلق الرياضي بعد من قبل إدارة المذيع.

 

سيتم بث المباراة أيضًا على شريط LaLiga TV في إسبانيا ، وعلى قناة Sky Sports 6 في النمسا وعلى محطة البث البريطانية BT Sport ، المشفرة على القمر الصناعي Astra 2A.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى