اخبار الرياضة

موعد مباراة سبورتنج وبشكتاكش في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 

محمود عبدالغفار

 

سيواجه فريق بشيكتاش التركي نظيره البرتغالي سبورتنج لشبونة في مواجهة رفيعة المستوى في اليوم الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث يحاول كلاهما تسجيل 3 نقاط باهظة الثمن لتحسين مركزهما في المجموعة. لدخول التصفيات.

 

ويهدف الفريقان إلى الحصول على أول ثلاث نقاط في منافسات المجموعات بالبطولة ، حيث وقع ثنائي العملاق البرتغالي والتركي مع بطل هولندا أياكس أمستردام والعملاق الألماني بوروسيا دورتموند 6 نقاط في نقطتين مع عظماء ألمانيا وهولندا. على حساب بشيكتاش وسبورتنج لشبونة.

 

موعد المباراة بشيكتاش – سبورتنج

 

وتنطلق مباراة الفريقين بشيكتاش وسبورتنج الثلاثاء المقبل في اليوم التاسع عشر من الشهر الجاري في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة على ملعب فودافون بارك وفي تمام الساعة 20:00 بالضبط من مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 21 دقيقة بتوقيت القاهرة. الإمارات العربية المتحدة. المتحدة.

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة بشيكتاش مقابل. سبورتنج

 

تقام المباراة على شبكة beIN Sports 2 HD Premium ، التي تتمتع بحقوق بث دوري أبطال أوروبا الحصرية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، في تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports 2 HD Premium قبل المواجهة الأخرى ، وهما Dortmund و سيضع أياكس أياكس في نفس منافسات المجموعة التي تسمح لبشيكتاش أو سبورتنج بالاقتراب من مركز مؤهل إذا سقط أحدهما ضد الآخر.

 

التشكيلة المتوقعة لسبورتنج لشبونة

 

حارس المرمى: محكوم.

 

الدفاع: فيدال ، كوتيز ، لويس نيتو.

 

خط الوسط: ماثيوز رييس ، جواو بالينيا ، ماثيوز نونيز ، بيدرو بورو.

 

المهاجمون: سارابيا ، تياجو توماس ، باولينيو.

 

تشكيل بشيكتاش الذي طال انتظاره

 

حارس المرمى: أولا.

 

الدفاع: ميراس ، فابريس ، سردار ، روسير.

 

خط الوسط: رضوان يلماز ، صالح يوكان ، بوزدوجان ، كرمان.

 

الهجوم: باتشواي.

 

يشار إلى أن فريق بشيكتاش التركي احتل المركز الثالث في المجموعة بدون نقاط وأنهى سبورتنج المركز الأخير بدون نقاط ، مع فارق بين هدفي بوروسيا دورتموند وأياكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى