اخبار الرياضة

إحصائيات تاريخية بين برشلونة وفالنسيا بالدوري الأسباني

كتب مروان سامح

ينتظر عشاق البلاوجرانا لقائهم المنتظر أمام فالنسيا بعد العودة من التوقف الدولي في لقاء هام  ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز ، حيث يقام اللقاء على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة .

 

يأمل المدير الفني الهولندي رونالد كومان في استعادة بريق الفريق بعد المرحل المتدهوره التي مر بها النادي سواء على المستوى المحلي لبطولة الدوري أو المستوى الأوربي والهزائم بدوري ابطال أوروبا .

 

إليكم تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا بالدوري الاسباني :

خسر برشلونة في مباراة وحيده امام الخفافيش ضمن محموع اجمالي لعشر مباريات سابقة ، حيث حقق الفوز في ٥ مباريات قوية وحقق التعادل التعادل في ٤ مواجهات سابقة ، فيما خسر مره وحيده .

 

يعتبر فريق فالنسيا من أكثر الفرق التي زارت ملعب الكامب نو وقامت بتسجيل الأهداف عليه منذ عام ٢٠١٣ ، حيث تم توقيع ان سجلت ١٤ هدف في ٨ مباريات وتمكنت من علو الأهداف بواقع هدفين على الأقل في المباراة الواحده .

تاريخ

تمكن برشلونة من عمل سلسلة كبيره من الأهداف امام فالنسيا على ملعبه الكامب نو  في اخر ١٧ مواجهة سابقة تمكن من تسجيل ٤٥ هدف وهي تعتبر من اكبر ثاني سلسلة اهداف للفريق الكتالوني امام فالنسيا هلى ارضة .

 

وكانت واقع النتائج الخمس الاخيره لبرشلونة أمام فالنسيا على ملعبه لم يتعرض الفريق الكتالوني لاي خساره ، وحقق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتان ، وكانت اخر مواجهة تمكن فالنسيا الفوز على برشلونه بها تعود لعام ٢٠١٦ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى