التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد مباراة إيفرتون ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 ، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

سيستضيف إيفرتون وست هام على ملعب جوديسون بارك في الجولة الثامنة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

يحتل إيفرتون المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة و 4 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

ويحتل وست هام المركز 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفارق W3 و D2 و L2.

إيفرتون ، المعروف باسم “Toffees” ، يتطلع إلى التغلب على وست هام لجر نفسه إلى المقدمة ومحاربة العظماء.

بينما يأمل وست هام ، المحترف في صفوفهم ، النجم الجزائري بن رحمة في إحراز 3 نقاط ثمينة ستمنحه فرصة للقتال من أجل المراكز الأمامية.

ما موعد مباراة إيفرتون ووست هام؟

يستضيف جوديسون بارك مباراة إيفرتون ضد وست هام يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 ، اليوم الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة إيفرتون ضد وست هام يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 ، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات التي ستبث عليها مباراة إيفرتون ووست هام؟

سيتم بث المباراة بين إيفرتون ووست هام في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل الذي اقترحه إيفرتون

حارس المرمى: جوردان بيكفورد

المدافعون: لوكاس دين – مايكل كين – ييري مينا – بن جودفري

خط الوسط: أليكس إيوبي – آلان – عبد الله دكوري – أندروس تاونسند

الهجوم: سالومون روندون – ديماراي جراي.

يرحب فريق توفيز بالمطارق في واحدة من أكبر المباريات في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة.

بالنظر إلى قوة هذا الفريق تحت قيادة المدرب رافا بينيتيز ، فإن فريق إيفرتون لديه فرصة فريدة للتقدم إلى نصف النهائي وربما حتى المركز الثاني أو الثالث.

ويحتل إيفرتون المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن لعب 7 مباريات منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تفوق في 4 وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة. منذ دورتين فقط.

سيكون ملعب جوديسون بارك جاهزًا بالكامل ، بالضبط في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة ، 3 مساءً بتوقيت الأردن ، 3 مساءً بتوقيت السودان ، 3 مساءً 3 مساءً ، مباراة صعبة للغاية للعب ضد التوفيز. فلسطين الساعة 3:00 مساءً بتوقيت طرابلس ، 3:00 مساءً بتوقيت دمشق ، 4:00 مساءً بتوقيت جزر القمر ، 4:00 مساءً بتوقيت الكويت ، 4:00 مساءً بتوقيت العراق ، 4:00 مساءً بتوقيت اليمن ، 4:00 مساءً البحرين الساعة الرابعة عصرا بتوقيت موسكو.

فاز إيفرتون بالدور الأول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد قبل أن يتعادل مع ليدز يونايتد بهدفين. في الدور التمهيدي تغلبوا على نورويتش سيتي بثنائية وفي الجولة الأخيرة انتزعوا نقطة ثمينة من براثن مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

أما بالنسبة لوست هام ، فيريدون إضافة فوزهم الرابع هذا الموسم ، حيث يحتلون المركز التاسع بعد 7 أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتميزوا في 3 مباريات ، وتعادلوا وخسروا في مباراتين. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.