اخبار الرياضة

ميلان يقلب الطاولة على فيرونا وينهي المباراة فائزاً بالثلاثة

محرم إبراهيم

واصل نادي إيه سي ميلان كتابة التاريخ في الدوري الإيطالي هذا الموسم بعدما حول تأخره في الشوط الأول بهدفين أمام فيرونا لفوز بثلاثة أهداف بشوط اللقاء الثاني خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

 

تقدم جيانلوكا كابراري بهدف مبكر في الدقيقة السابعة وأضاف انتونين باراك الهدف الثاني في الدقيقة 24 من علامة الجزاء وفي شوط المباراة الثاني بدأ ميلان رحلة العودة في الدقيقة 59 عن طريق أوليفييه جيرو وفي دقيقتين كانت النهاية بعدما سجل فرانك كيسي هدف التعادل في الدقيقة 76 من ضربة جزاء وحسمها كوراي غونتر بهدف ذاتي بعدها بدقيقتين.

 

شهدت المباراة مشاركة السلطان زالاتان إبراهيموفيتش من جديد بعد غياب أكثر من شهر عن الملاعب.

 

كان ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من ؛

حراسة المرمى :

سيبريان تاتاروسانو

الدفاع :

ديفيد كالابريا – فيكايو توموروي – فودي بالو توريه.

الوسط :

إسماعيل بن ناصر – أليسيو رومانيولي – فرانك كيسي – أليكسيس ساليمايريكس – دانيل مالديني.

الهجوم :

أنتي ريبيتش – أوليفييه جيرو.

وأجرى التبديلات الخمس في الدقيقة 36 بنزول رافائيل لياو بدلا من أنتي ريبيتش وبين شوطي المباراة خرج أليكسيس ساليمايريكس ودانيل مالديني ودخل بدلا منهم صامويل كاستبيخو ورادي كرونيتش وفي الدقيقة 77 عاد إبراهيموفيتش للملاعب بالمشاركة بدلا من إسماعيل بن ناصر وكانت آخر التبديلات بدخول ساندرو تونالي بدلا من أوليفييه جيرو في الدقيقة 82.

 

بينما بدأ الكرواتي إيجور تودور المدير الفني لفيرونا المباراة بتشكيل يتكون من ؛؛

حراسة المرمى :

لورينزو مونتيبو

الدفاع :

فيدريكو تشيكيرني – كوراي غونتر – نيكولو كاسال.

الوسط :

ماركو دافيد – إيفان إيليتش – ميغيل فيلوسو – داركو لازوفيتش – أنتونين باراك – جيانلوكا كايراري.

الهجوم :

نيكولا كالينيتش.

وأجرى 5 تبديلات كانت البداية بين شوطي اللقاء بنزول بوسكو شوتالو بدلا من فيدريكو تشيكيرني وفي الدقيقة 60 غادر ميغيل فيلوسو وجيانلوكا كابراري الملعب ودخل بدلا منهم جيوفاني سيميوني وأدريان تاميز وفي الدقيقة 64 دخل كيفين لاسانيا بدلا من نيكولا كالينيتش وكانت آخر الأوراق بخروج داركو لازوفيتش ونزول ماتيو كانسيليري.

 

أدار اللقاء تحكيميا أليساندرو برونتيرا وأشهر 4 بطاقات صفراء للاعبي فيرونا نيكولو كاسال وفيدريكو تشيكيرني ونيكولا كالينيتش وميغيل فيلوسو وبطاقة واحدة للاعب ميلان فودي بالو توريه.

 

يذكر أن ميلان بهذه النتيجة ارتقى لصدارة ترتيب السيريا إيه بشكل مؤقت برصيد 22 نقطة قبل مواجهة نابولي مع تورينو السادسة مساء الأحد بملعب دييجو أرماندو مارادونا.

بينما فيرونا بالمركز 12 برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى