اخبار الرياضة

بيان رسمي من نيوكاسل بشأن ستيف بروس

محرم إبراهيم

أصدر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا اليوم بشأن مستقبل المدير الفني للفريق ستيف بروس مع النادي خلال الفترة المقبلة خاصة مباراة توتنهام بعد غد الأحد على ملعب سانت جيمس بارك.

 

وأوضح البيان أن ستيف بروس سيقود الفريق في مباراته الهامة ضد توتنهام هوتسبير مما يسمح للمدرب الإنجليزي بخوض مباراته الألفية في مسيرته كمدرب لكافة الفرق التي تولى تدريبها.

 

يأتي هذا القرار بعدما انتشرت أخبار بشأن إستمرار ستيف بروس في منصبه بعدما استحوذ صندوق الإستثمارات السعودية على أسهم النادي وتعيين أماندا ستافيلي مديرة جديدة.

 

وأكدت أماندا ستافيلي أن النادي سيتحلى بالصبر أمام أي قرار قائلة في بيان رسمي “التغيير لا يحدث دائما بين عشية وضحاها إنه يتطلب وقتا واتباع خطة واستراتيجية مدروسة بعناية”.

 

وتابعت أماندا “التقينا مع ستيف بروس واللاعبين الإثنين الماضي ومنحناهم الوقت والمساحة الكافية للتركيز خلال هذا الأسبوع على مواجهة توتنهام الأحد”.

 

وأتمت المديرة الجديدة لنادي نيوكاسل “ستيف بروس كان محترف للغاية في تعاملاته معنا وأيضاً تعاملنا معه بشكل احترافي لذا فإنه سيقود الفريق بصحبة جهازه المعاون يوم الأحد مشيرة لأنه في حال حدوث تغيير على رأس القيادة الفنية سيكون هو أول من يعلمها”.

 

يذكر أن نيوكاسل يونايتد لم يحقق أي فوز خلال 7 مباريات بالبريميرليغ مكتفيا بثلاث تعادلات وأربع هزائغ جعلته في المركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى