اخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 

كتب مروان سامح

 

ينتظر عشاق المارد الاحمر لقاء فريقهم المنتظر امام فريق الحرس الوطني ، ضمن منافسات إياب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث يقام اللقاء على ملعب الجنرال كونتشي .

 

يأمل حامل اللقب النادي الأهلي في إستعادة إنتصاراتة الخارجيه أمام بطل النيجر والحفاظ على اللقب القاري للعام الثاني على التوالي بعد إقتناص البطولة بالنسخة الماضية أمام كايزر تشيفز .

 

وتشهد القائمة غياب الكثير من العناصر الأساسية وكانت غياب محمد الشناوي ابرز الغيابات لتعرضة للإصابة أثناء فترة التوقف الدولي مع منتخب مصر والتي سيغيب على أثرها لفترة تتراوح ٥ أسابيع .

 

ويغيب اللاعب محمد مجدي قفشة عن هذا اللقاء ايضآ لإقامته لحفل زفاف ، والإصابة التي حلت على الظهير الأيسر محمود وحيد بجانب استعباد اللاعب جونيور اجاي ، وصعوبة لحاق الصفقات الجديدة للنادي الأهلي بهذه المباراة حسب قوانين الكاف .

 

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام بطل النيجر :

 

حراسة المرمى : علي لطفي

 

خط الدفاع : على معلول . ايمن اشرف . بدر بانون . محمد هاني

 

خط الوسط : أليو ديانج . عمرو السولية . أكرم توفيق

 

خط الهجوم : حسين الشحات . محمد شريف . محمود كهربا

 

موعد مباراة الاهلي وبطل النيجر الحرس الوطني بدوري أبطال افريقيا :

 

تنطلق احداث المباراة غدآ الموافق ١٦ أكتوبر ، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءآ بتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، الرابعة والنصف مساءآ بتوقيت مكة المكرمة .

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحرس الوطني بدوري أبطال أفريقيا :

 

يذاع اللقاء على قناة النادي الأهلي التي أخذت حقوق بث المباراة ذهابآ ايابآ لتنقل لجماهير الأهلي العاشقة فعاليات المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى