اخبار الرياضة

إيطاليا تقسو على ليتوانيا بخماسية في تصفيات كأس العالم قطر 202‪2

كتب : محمد محمود

حقق المنتخب الإيطالي فوزاً كبيراً أمام منتخب ليتوانيا بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء علي ملعب “مابي” في مدينة ريدجو إميليا الإيطالية، في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم قطر 202‪2.

 

إنطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

 

افتتح اللاعب مويس كين النتيجة لصالح الأزوري عند الدقيقة 11، بعد استغلاله خطأ من دفاعات المنتخب الليتواني و من ثم سدد كرة داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

 

و أضاف اللاعب جياكومو راسبادوري الهدف الثاني لصالح إيطاليا عند الدقيقة 14، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت الكرة بمدافع منتخب ليتوانيا و سكنت الشباك.

 

و سجل جياكومو راسبادوري ثالث أهداف المنتخب الإيطالي عند الدقيقة 24، بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء.

 

و ضاعف مويس كين النتيجة للطليان عند الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من فيدريكو بيرنانديسكي خلف دفاعات منتخب ليتوانيا، و من ثم وصلت الكرة لكين الذي سددها بقوة داخل الشباك.

 

و اختتم الظهير الأيمن لإيطاليا جيوفاني دي لورينزو شريط أهداف المباراة بطريقة رائعة، بعدما سددها بطريقة “لوب” من علي حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 54 من عمر المباراة.

 

و بهذا الفوز يرفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بينما يواصل المنتخب الليتواني تزيله للمجموعة بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى