اخبار الرياضة

للمرة الثانية على توالى البيج رامى يفوز بمستر أولمبيك 2021

كتبت: نجاح على

 

تمكن المصرى ممدوح السبيعي الملقب بـ ” بيج رامى ” بطل كمال الاجسام من الحفاظ على لقبه فى بطولة مستر أولمبيا 2012 للعام الثانى على التوالى، وذلك عقب نجاحه فى التتويج بنسخة عام 2020 الماضى.

 

حيث نجح البيج رامى، فى تقديم عرض قوى خلال نهائي منافسات مستر أولمبيا ويواصل تألقه في منافسات البطولة التي تستضيفها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، بمشاركة 3 لاعبين مصريين على رأسهم السبيعي.

 

كما قدم البيج رامي عرضًا مميزًا، نجح فى تأهله لنهائيات البطولة، ليواجد ضمن أفضل 6 لاعبين بالبطولة للوزن المفتوح، ويتصدر الترتيب فى الجولة الاولى ثما يفوز بالجولة النهائية ليتوج بلقب البطولة فى ويبلغ وزن بيج رامي 138 كجم.

 

فيما تسلم رامى السبيعى “بيج رامى” لاعب كمال الاجسام الميدالية الخاصة بمستر اولمبيا للمرة الثانية عقب حصد اللقب واشادة جميع الحضور بالإنجاز الذى حققه البطل المصرى، ليظهر رامي البالغ من العمر 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل، وبشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020.

 

يذكر أن الوزن المفتوح الذى يشارك البيج رامى فى منافسته هو الاكثر شهرة وجاذبية في بطولة مستر أولمبيا، التى يشارك بها 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان اخفقا في التأهل للجولة الختامية.

FB IMG 1633855922129 FB IMG 1633855919902

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى