اخبار الرياضة

المدير الفني الجديد للمنتخب يوجه رسالة للجماهير المصرية

محرم إبراهيم

قام البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري بتوجيه رسالة للجماهير المصرية عقب قرار تعيينه بشكل رسمي في منصب مدرب الفراعنة.

 

وقام كيروش بنشر رسائل عبر الحساب الرسمي على تويتر للجماهير المصرية قال فيها “بكل فخر وإمتنان وطموح أقبل الدعوة المشرفة من الإتحاد المصري لكرة القدم لتولي المسؤولية الفنية للمنتخب المصري الكبير”.

 

وأضاف كيروش “أود أن أقوم بالتعبير عن إلتزامي باستخدام أفضل ما لدي من خبرات ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام هذا البلد المرموق في كرة القدم ومع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد”.

 

ويصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل رفقة مساعديه وهم مدرب مساعد وأخصائي تأهيل ومحلل أداء لينضمو للجهاز المصري المكون من ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري إستعداد لمبارتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال يومي 9 و 12 أكتوبر المقبل والتي يتصدرها ليبيا برصيد 6 نقاط بينما يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

يذكر أن الإتحاد المصري أعلن اليوم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش البالغ من العمر 68 عاما والذي يمتلك سيرة ذاتية مميزة لتدريب المنتخب المصري خلفا لحسام البدري الذي تم إقالته لسوء الأداء المصري طوال مدة تواجده على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى