اخبار الرياضة

مانشيني يستدعي كالابريا وكين لقائمة إيطاليا بعد إصابة ثنائي المنتخب

محرم إبراهيم

أعلن روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي إستدعاء لاعبان جدد لينضما لقائمة الأتزوري الذي يستعد لخوض مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد المنتخب الإسباني الأربعاء المقبل على ملعب جوزيبي مياتزا “سان سيرو”.

 

وأوضح بيان للاتحاد الإيطالي أن مانشيني قد وجه الدعوة للاعب ميلان دافيد كالابريا ليعوض متوسط ميدان أتلانتا رافائيل تولوي وكذلك توجيه دعوة أخرى لمهاجم يوفنتوس ليكون بديلاً للاعب لاتسيو تشيزو إيموبولي الذي تعرض للإصابة في الدوري الأوروبي ضد لوكوموتيف موسكو الروسي الخميس الماضي.

 

ووضعت الإصابة التي تعرض لها ماتيو بيسينا لاعب أتلانتا اليوم في المباراة التي خسرها فريقه من ميلان بثلاثية لهدفين مانشيني في ورطة أخرى خاصة وأنه غادر ملعب جيسويس محمولا على نقالة مما يشير لكون تعرضه لإصابة بالغة.

 

يذكر أن مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأمم الأوروبية تقام على ملاعب إيطاليا وتحديدا في سان سيرو وكذلك أليانز ستاديوم وسيلتقي الفائز من خلال هذه المواجهة التي تجمع إيطاليا بإسبانيا مع الفائز من مباراة الخميس بين بلجيكا وفرنسا في النهائي بتورينو بينما يلتقي الخاسران بجوزيبي مياتزا على المركزين الثالث والرابع وتقام المبارتين يوم الأحد العاشر من أكتوبر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى