اخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

محمودعبدالغفار

يريد تشيلسي التوفيق بين جماهيره عندما يواجه مضيفه ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر “البلوز” مباراته الأخيرة عندما دعاه يوفنتوس الإيطالي إلى الدور الثاني من مجموعات دوري أبطال أوروبا بهدف لم يرد عليه الأسبوع الماضي.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وسيلتقي الفريقان بعد ظهر يوم السبت الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 6 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تُلعب المباراة في ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ما هي المحطات التي ستبث مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

سيتم بث المباراة مباشرة على beIN Sports 1 HD Premium.

يحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 6 جولات برصيد 13 نقطة في 4 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة.

من ناحية أخرى ، يعاني ساوثهامبتون بشكل واضح هذا الموسم وفشل الفريق في الفوز واستقر 4 تعادلات وخسر مرتين وأحرز 4 نقاط في المركز 16 من أصل 20 فريقًا.

يستضيف ستامفورد بريدج مباراة مهمة بين تشيلسي وساوثامبتون مساء السبت 2 أكتوبر كجزء من المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

وسقط تشيلسي في فخ الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من المباراة وعلق في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

يتطلع البلوز إلى تصحيح المسار والعودة إلى سلسلة الانتصارات ، لذلك سوف يستعدون للمباراة بقوة وكثير من التركيز لانتزاع كل النقاط منها للتعمق أكثر في لوحة المتصدرين.

من جهة أخرى ، تكبد ساوثهامبتون هزيمة أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف في الدور التمهيدي ليبقى في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

يستعد ساوثهامبتون بشكل مكثف لهذه المباراة لاستعادة التوازن ، وسط مظالم المنافسة والموقف الصعب الذي يخاطرون فيه بالهبوط ، يبذلون قصارى جهدهم للحصول على جميع النقاط.

على الجانب الآخر ، يسعى ساوثهامبتون لتحقيق أول فوز له في الدوري الممتاز هذا الموسم على الرغم من 6 جولات جارية ، لكن الفريق لم يذق طعم الفوز بعد.

ويحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها من أربعة تعادلات وهزيمتين.

يتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة ، يليه مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون برصيد 13 نقطة لكل منهما.
سيستضيف ستامفورد بريدج مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون يوم السبت 2 أكتوبر 2021 ، المقرر عقدها في اليوم السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبدأ مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Abdou Elsayed

عبد الرحمن السيد حاصل على بكالوريوس علوم وتربيه جامعه بنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى